كيفية استرجاع أرقام الهواتف المحذوفة من الهواتف الذكية

السؤال

بعد عمل فورمات أو اعادة ضبط المصنع سوف يتم حذف جميع الارقام المخزنة داخل ذاكرة الهاتف وهذا يمكنه ان يسبب لنا احراجات كثيرة قد لا نستطيع الاتصال بالاصدقاء أو بأشخاص ضمن العمل.

ما هي الطرق التي يمكننا اتباعها من اجل استرجاع كافة الارقام المحذوفة على الهاتف الذي نستخدمه ؟

تم الحل 1
ali 4 أشهر 2021-05-22T17:04:58+03:00 0 إجابة 12 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-09-11T23:39:00+03:00

    نحتاج الى عدة تطبيقات متوفرة على الهاتف سواء كان يعمل على اندرويد أو ايفون . هذه التطبيقات احدها هو Contacts to CSV لتحويل جهات الاتصال المتوفرة في هاتفك اما الى ملف CSV أو الى صيغة Vcard .بعد ذلك يتم رفع الملف هذا بعد اخذ Backup بواسطة التطبيق الى Google Drive .

    بالنسبة لهواتف اندرويد يفضل استخدام التطبيق Easy Backup – Contacts Transfer and Restore في حالة تم تبديل شريحة الهاتف أو عمل ضبط المصنع لاستيراد واستعادة جهات الاتصال بينما هواتف ايفون يفضل الاستعانة بالتطبيق اعلاه وذلك بعد عمل استيراد ومن ثم رفع الملف على جوجل درايف.

    ان كنت على ايفون او اندرويد لا تمتلك جوجل درايف فيمكنك الاستعانة بتطبيق Telegram وخزن الملف في Saved Messages ومن ثم استعادتها عبر الكمبيوتر أو الهاتف من اجل ادراجها في Google Contacts .

    من Google Contacts على الهاتف أو الويب قم بعمل Import أو استيراد وتجلب الملف من الجهاز الخاص بك فتحتفظ بكل الاسماء بينما لو اردت التصدير فيمكنك عمل ذلك بنفس الطريقة اما من جوجل درايف او عبر Icloud ولكن في النهاية فأنت قد ضمنت وجود كل جهات الاتصال محفوظة بدون ان تخسر الارقام والاسماء.

    يمكن ان نعمل مقال كامل مستقبلا بالصور عن كيفية سحب نسخة احتياطية من جهات الاتصال واستردادهم على الهواتف ايفون بالاضافة الى اندرويد فأنتظرونا وان تأخرنا بذلك يمكنكم تذكيرنا اما عبر الاتصال بنا او الرد على نفس هذا السؤال.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة