كيفية استرجاع الصور والملفات المحذوفة على هواتف اندرويد

السؤال

يوجد برامج كثيرة احترافية مجانية ومدفوعة قادرة على استرجاع الصور وكل انواع الملفات المحذوفة على نظام ويندوز ولكن لا اعلم ان كانت هذه الميزة موجودة على نظام اندرويد ويمكن من خلالها استرجاع الملفات.

ان كانت الخدمة متوفرة على الهواتف الذكية التي تعمل على نظام اندرويد ارجو اجابتي بها مع شرح ولو مبسط.

تم الحل 0
ali 2020-07-04T21:34:39 1 اجابة 35 مشاهدات 0

اجابة ( 1 )

  1. تطبيق DiskDigger

    يمكنك بواسطة هذا التطبيق استرجاع كافة الصور الموجودة على وحدة التخزين الخارجية او الداخلية للهواتف التي تعمل على نظام اندرويد دون الحاجة الى عمل روت للهاتف وبالتالي يمكنك الحفاظ على الضمان واسترجاع كل الصور التي خسرتها لاي سبب كان.

    عندما يتم خسارة الصور نتيجة حذفها بشكل غير متعمد مثل قيام طفل صغير في المنزل بحذف جميع هذه الصور او اختيار احدى الاوامر التي لا تقصد ان تنفذها اصبح هذا التطبيق مناسب جدا لاسترجاعها جميعا وخلال فترة قصيرة.

    بعد استرجاع الصور يمكنك رفعها مباشرة الى جوجل درايف او دروب بوكس بواسطة تسجيل الحسابات الخاصة بك من خلال البريد الالكتروني الذي قد سجلت الدخول به داخل الهاتف مسبقا او يمكن نقلها الى مجلد اخر على نفس الجهاز .

    في الاجهزة التي لم يتم عمل روت لها يقوم البرنامج بعمل بحث داخل الذاكرة المخبأة للبحث عن الصور هناك بالاضافة الى استرجاع المصغرات ولكن عند استخدام الهواتف التي تم عمل روت لها يقوم التطبيق بعمل بحث عميق بالبحث عن اثار هذه الصور داخل الذاكرة.

    الموقع الرسمي للتطبيق https://diskdigger.org/download

    يمكن من الموقع اعلاه تحميل برنامج يعمل على نظام ماك او ويندوز او لينكس ويمكن ايضا استخدام التطبيق على نظام اندرويد.

    اندرويد استرجاع الصور المحذوفة

    افضل اجابة

‫اضف اجابة