كيفية استرجاع رسائل SMS المحذوفة في هواتف اندرويد

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

الرسائل النصية احيانا تكون مهمة جدا ولكن اسلوب عرض هذه الرسائل في اندرويد ليست كما في الهواتف الاعتيادية القديمة اذ تعرض رسائل كل رقم متجمعة وكأنها برنامج محادثة واحيانا يتم حذفها بالخطأ.

كيف يمكن استرجاع الرسائل النصية من خلال استخدام هواتف تعمل على نظام اندرويد ؟ ارجو شرح الطريقة لكي اتعلمها ان وجدت.

تم الحل 0
مجهول 2020-06-08T01:20:05+03:00 2 إجابتين 283 مشاهدات 0

الإجابات ( 2 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    نصيحة اولية انك عندما تقوم بحذف رسالة نصية في نظام اندرويد عن طريق الخطأ ومن المعلوم انه لا يوفر نسخة احتياطية او مهملات يمكن العودة اليها وانما يتطلب منك بعض الحركات التي ربما تنجح معك وان لم تنجح فهي مقدمة لعدم خسارة رسائل اخرى في المستقبل.

    يجب ان تضع الهاتف على وضع الطيران وتركه لحين ايجاد الحل وتجنب ارسال اي رسائل او محادقة او كاميرا  او استخدام تطبيقات الهاتف وانما يتطلب منك ترك الهاتف على اخر بيانات له بعد حذف هذه الرسائل.

    الحل الاول

    يمكن للشخص المقابل ان كانت علاقتك قوية به ان يقوم باعادة توجيه هذه الرسائل اليك والحصول عليها من جديد ولكنك يمكن ان لا ترغب بهذا النوع من الحلول لانك لا تريد ان تبين هذه المشكلة لغيرك.

    الحل الثاني

    ان كنت قد فعلت في السابق النسخ الاحتياطي لدى جوجل درايف والذي يتم عن طريق الخطوات التالية:

    الاعدادات … GOOGLE … النسخ الاحتياطي … تمكين جوجل درايف واستعمال الحساب الذي تريد استعماله لنسخ المعلومات.

    هذه ان كانت مفعلة يمكنك عمل اعادة ضبط المصنع للهاتف واسترجاع البيانات من جوجل درايف وبالتالي الحصول على رسائلك النصية القديمة.

    لكن يجب ان تفكر هل تستحق هذه الرسائل النصية التضحية باعادة ضبط المصنع للهاتف الخاص بك؟ ام ان اهميتها قليلة يمكن ان تنساها؟

    الحل الثالث

    هناك تطبيقات تقوم بأسترجاع ما تم حذفه على هواتف اندرويد ويمكنك انت من تحدد ماذا تريد ان تسترجع من خلال استعمال احدى هذه التطبيقات :

    Dr. Fone و EaseUs MobiSaver و FonePaw Data Recovery و Undeleter

    هذا الحل يتطلب منك تسجيل احدى هذه التطبيقات التي ربما تكون مدفوعة او يتطلب عمل روت لجهاز الهاتف من اجل استعمال احدى هذه التطبيقات.

     

    أفضل إجابة
  2. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    حل رابع

    استخدام التطبيق اضغط عليه للحصول عليه وتثبيته الى الهاتف عن طريق متجر جوجل واستمتع بمميزاته الفريدة التي منها عمل نسخ احتياطي لكل الرسائل النصية الى جوجل درايف .

    ان فقدات اي رسالة نصية يمكنك حذف التطبيق واعادة تنصيبه ومن ثم استرجاع كل الرسائل التي عملت لها نسخة احتياطية من جوجل درايف وستعود رسائلك النصية.

    تحميل التطبيق … SMS Organizer

    الرسائل النصية

    التطبيق يعمل جدولة مرتبة من البيانات المرفوعة على جوجل درايف التي سمحت بأن تعمل لها نسخ احتياطي.

    كما يقولون الوقاية خير من العلاج واستخدام احدى هذه الحلول مبكرا افضل لك وخصوصا هذا التطبيق او عمل نسخة احتياطية على جوجل درايف وان المساحة التي يوفرها اليك جوجل درايف كبيرة جدا ويتم رفع كل ما تحتاجه اليه وهي خدمة مجانية لا تحتاج الى دفع اموال اضافية.

     

‫أضف إجابة