كيفية استرجاع شكل فيسبوك القديم بأستخدام جوجل كروم

السؤال

ان شكل فيسبوك القديم كان اجمل بكثير وإمكانية مشاهدة المنشورات فيه بشكل واضح بدلا من العمود الوسطي في الاصدار الجديد للتصفح على الويب باستخدام اي متصفح.

كيف يمكن استرجاع شكل منصة فيسبوك عند لتصفح من خلال جهاز الحاسوب والمتصفح ؟ ارجو شرح الطريقة.

تم الحل 1
ali 2020-10-02T13:23:21 1 إجابة 1

إجابة ( 1 )

  1. موقع فيسبوك على متصفحات الويب قام بالتحديث وتغيير شكل الظهور بالكامل والشكل القديم لا يمكن استرجاعه من الاعدادات الاعتيادية بشكل نهائي بل ذهب الى غير رجعة لان تطوير هذه المنصات العالمية يتم بطريقة لا عودة الى الوراء بل التقدم يكون الى الامام فقط.

    ان تطوير موقع فيسبوك والقيام بتحديث ظهور المنشورات عليه تم بالتأكيد بعد دراسة عميقة ادت الى اتخاذ هذا القرار ولكن المشكلة ان اغلب المستخدمين لم يتعودوا على الشكل الجديد ويرغبون في استرجاع شكل فيسبوك الكلاسيكي القديم.

    ان متصفح جوجل كروم قادر على استرجاع الشكل القديم الكلاسيكي من خلال عمل معالجة لشفرت لغة HTML بالاضافة الى CSS اللغتين اللتان تحتويان على اكواد قادرة على اعادة الترتيب لشكل اي صفحة وبالتالي عمل معالجة بهاتين اللغتين سوف يعيد اليك ما تتمناه.

    الطريقة تتم من خلال تثبيت اضافة من متجر جوجل عل الرابط  Old Layout for Facebook وهذه الاضافة الى الان يستعملها اكثر من 400000 شخص حول العالم .

    ارجاع شكل فيسبوك القديم

    بعد عملية تحميل وتثبيت الاضافة على متصفح جوجل كروم والاختفاظ بها مفعلة وعند فتح صفحة فيسبوك ستجده قد عاد الى الشكل القديم اما ان اردت العودة الشكل الجديد بعد التحديث فيكفي ان تقوم بالغاء تفعيلها.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة