كيفية استعادة الحسابات المحظورة في تطبيق WhatsApp

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

واتساب يقوم بحظر الحسابات نتيجة عوامل كثيرة يقوم بها هؤلاء المستخدمين منها استخدام تطبيقات خارجية أو التحايل على المستخدمين وغيرها … كيف يمكن استعاد الحساب الذي قامت منصة واتساب بحظره ؟

تم الحل 1
ali 5 أشهر 2021-07-16T17:57:13+03:00 0 إجابة 0 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-07-17T13:36:19+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    WhatsApp يتيح خاصية المراجعات للحسابات المحظورة داخل التطبيق للهواتف الذكية التي تعمل على نظام IOS حيث يمكنك كتابة المراجعة والتعليقات التي تجعلك تقنعهم بأن قرار حظر الحساب الخاص بك خاطئا لأن هذا التطبيق يعمل على الاسلوب الالي في حظر الحسابات.

    النظام الالي يرصد احيانا رسائل Spam أو محتوى غير مرغوب وحتى نشاطات غريبة مثل استخدام واتساب الذهبي والفضي والاسماء الاخرى مع التطبيقات المساعدة التي يمكنك الحصول على امكانيات لا ترغب المنصة في حصولك عليها لأسباب تتعلق بالخصوصية للمستخدمين.

    واتساب اضاف هذه الخاصية الى نظام IOS ويمكن ان يتم اضافتها الى هواتف Android قريبا فيكون من الممكن ارسال مراجعتك الى ادارة واتساب للاطلاع على الاسباب التي ادت الى حظرك وفي كلا الحالتين سوف يتم ارسال اجابة اليه سواء بالقبول او الرفض والتي ستكون كما يلي :

    1. في حالة كانت المراجعة التي ارسلتها مقنعة فسيتم اخطارك انك استعدت حسابك ويمكن استئناف العمل عليه داخل التطبيق بدون أية مشكلة .
    2. قرار الرفض سوف يخبرك الدعم الفني انهم محقين بحظر حسابك وينصحوك بتسجيل حساب جديد من رقم اخر لأن هذا الحساب سوف لن يسترجع نهائيا.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة