كيفية استلام المال من يوتيوب … ما هي الطرق ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

توجد طرق كثيرة نستطيع عبرها استلام المال من يوتيوب بحيث يمكننا تحديد الطريقة الخاصة بالدفع والتي تناسبنا اكثر وتقلل علينا المجهود لأستلام هذه الارباح … ما هي طرق استلام المال من يوتيوب ؟

تم الحل 1
ali 4 أشهر 2021-06-18T14:47:42+03:00 0 إجابة 2 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-09-04T17:27:09+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    طرق استلام المال او الارباح من يوتيوب في العالم العربي :

    1- الحساب البنكي

    تعتبر طريقة استلام الامول عبر الحساب المصرفي Wire Transfer هي الاكثر شيوعا. تحتاج الطريقة الى تأكيد حسابك وان يكون اسمك داخل جوجل ادسنس مشابه الى اسمك في الحساب البنكي . يرسل جوجل ادسنس مبلغ بسيط من المال يجب ان تعرفه عبر حسابك المصرفي فيتم تحويل هذه الاموال شهريا.

    كانت في السابق هناك طرق دفع اكثر بساطة ولا تحتاج الى حساب بنكي وهو الويسترن يونيون ولكن جوجل الغت طريقة الدفع هذه تقريبا على مستوى العالم . في بقية بلدان العالم توجد طرق دفع مختلفة أي بأمكان الناشر داخل جوجل ادسنس ان يستلم الاموال بطرق مختلفة ولكن هذه الطرق غير متوفرة ضمن حدود الوطن العربي.

    2- الشيكات البريدية

    يتم ارسال شيك من جوجل ادسنس الى عنوانك البريدي. في بلدان العالم المختلفة لا يوجد مشكلة ابدا لان هذا الشيك او كما نسميه الصك يصل في اوقات محددة ولكن في العالم العربي يحتاج الى زمن طويل . ربما في بعض البلدان يكون هناك التزام بريدي ولكن في الكثير من الدول العربية تكاد تكون هذه الخدمات قد الغيت بالاضافة الى التشديدات الحدودية الكبيرة.

    كانت جوجل ادسنس في السابق ترسل نفسك الشيك ولكن عبر خدمة البريد السريع وهي DHL فيصل الشيك في مدة قدرها حوالي 10 ايام الى 15 يوم وفي كلا الطريقتين يجب انشاء حساب بنكي ايضا وتقوم بأيداع هذا الشيك وتنتظر صرفه خلال مدة بين 20 يوم الى شهر فتجد المبلغ المالي الذي يخص ارباح يوتيوب من جوجل ادسنس في حسابك المصرفي سواء كان جاري او توفير.

    3- شركاء يوتيوب

    عند الاشتراك في احد برامج شركاء يوتيوب التي تحصل على نسبة من ارباحك قد تكون بالمناصفة او اقل هناك طرق متعددة للدفع الى جانب التحويل المصرفي منها باي بال أو بايونير وحتى في حسابات سكريل ويمكن استلام الارباح كذلك عبر خدمة ويسترن يونيون ولكنها غير شائعة مقارنة بما يفهلخ حاليا منشئي المحتوى عبر انشاء حساب جوجل ادسنس والربح مباشرة للحصول على كامل الارباح لهم.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة