كيفية اضافة احدث الابتسامات والايموجي على فيسبوك

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

الهواتف التي تعمل على نظامي اندرويد وايفون تحتوي على ابتسامات وايموجي محدود وان بعض الانواع التي يتم حميلها تكون كبيرة وغير مناسبة للمشاكة على هذه المنصات المعدة للتواصل الاجتماعي.

كيف يمكن استعمال ابتسامات وايموجي على الكمبيوتر بحيث يمكن اضافتها الى موقع فيسبوك ومجاراة اصحاب الهواتف؟

تم الحل 0
مجهول 2020-06-13T20:17:32+03:00 2 إجابتين 153 مشاهدات 0

الإجابات ( 2 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء
    ‫‫هذه الإجابة تم تعديلها.
    اضافة Emoji Keyboard على متصفح جوجل كروم التي تحتوي على اشهر الابتسامات والوجوه التعبيرية في كافة انحاء العالم والموجودة على هواتف ايفون واندرويد والتي يمكن ايجادها من خلال البحث عن اسم الابتسامة ومن ثم نسخ ولصق هذه الابتسامة في المكان الذي تريد سواء على فيسبوك او اي موقع اخر.
    اضافة الايموجي الابتسامات الى جوجل كروم
    يمكن ايضا الاستغناء عن البحث عن الابتسامات ان كنت تعرف مكانها الذهاب اليها والضغط عليها ومن ثم نسخها ولصقها وتستخدمها في المحادثات مع الاصدقاء او في التعليقات والمنشورات.
    الاضافة مجانية لا تحتوي على اي اعلانات مزعجة سوف تستخدمها براحة تامة بالاضافة الى انها بسيطة ولا تحتاج الى شرح معقد لفهم طريقة العمل بها.
    هناك ميزة في هذه الاضافة انها تخزن كل المفضلات من الابتسامات التي لديك وتضعها اولا لانها سجلت ان هناك انواع من الابتسامات والتعبيات تستخدمها انت كثيرا ولهذا سوف تضعها في اول الخيارات لكي تستعملها وقتما تشاء ولا حاجة للبحث عنها مجددا ولا يوجد داهي الى النزول اليها او البحث في اقسام او تصنيفات هذه الوجوه التعبيرية.
    هناك الكثير من التعليقات التي تفهم خطأ مثلا انت تعلق شيء للضحك ولكن كتابتك اسلوبها جدي او تعلق بجدية ويفهم كلامك على انه تقليد فان الابتسامات اعدت لغرض وصف مشاعرك من خلال التعليق الذي تكتبه لكي يفهم بالطريقة التي تريد ايصالها الى القارئين.
    ان كنت تحتاج الى اختصار لوحة مفاتيح لاظهار الرسوم او الوجوه التعبيرية من اجل النقر عليها وطباعتها اضغط على الامر Ctrl+Shift+E الذي سوف ينقلك مباشرة الى الابتسامات من دون الحاجة الى استخدام الفأرة او الماوس لاظهارها والعمل عليها بالطريقة المعتادة.
    الابتسامات على موقع فيسبوك يمكن ان يظهر الكثير منها على شكل مربعات وكذلك في تويتر ويوتيوب وسبب ذلك انك الحاسوب لا يحتوي على هذه الاشكال التعبيرية ولهذا عندما تقوم بتنصيب هذه الاضافة على المتصفح جوجل كروم سوف تظهر لك الابتسامات التي يتم وضعها في التعليقات لمستخدمي الجوال.
    مستخدمي الجوال توجد لديهم تقريبا اغلب الوجوه التعبيرية ولكنها مفقودة على المتصفحات وكانت توجد في السابق في المنتديات ولكن على منصات كثيرة لا توجد مثل ووردبريس والمنصات المختلفة التي تعتمد على الاسلوب الجدي في التعامل ولكن لا مانع لو احتوت هذه المنصات على خاصية الابتسامات لانها سوف تزيد الجو مرحا.
    أفضل إجابة
  2. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    توجد ايضا اضافة مشابهة لعمل الاضافة اعلاه على متصفح جوجل كروم تسمى Emoji Finder والتي يمكن ايضا الاعتماد عليها والتي تحتوي على اخر الابتسامات التي قمت باستعمالها وميزة البحث عن الايموجي من خلال شريط الادوات التي توفرها لك مدمج مع كروم ويمكنك البحث عن اي نوع من الابتسامات المدعومة في العالم وخصوصا في الهواتف الذكية.

    اضافة ايموجي جوجل كروم

    تظهر الاضافة اليك اخر الابتسامات التي يمكن الضغط عليها لكي تتجمع في الصندوق الاسفل كما تشاهد في الصوة ويمكن ان تنسخ ايموجي واحد او مجموعة وتلصقها في صناديق المحادثة والتعليقات بسهولة ويمكن الاستعانة ايضا برمز واسم الابتسامات لكي تظهر امامك.

    اقسام الايموجي موجودة في شريط على اليسار يمكنك الضغط على اي منه لكي تظهر لك كل هذه الابتسامات التي تخص التصنيف الواقعة تحته.

     

‫أضف إجابة