كيفية اضافة اسم ونص بديل للصور تلقائيا على ووردبريس

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

اصبح محرك البحث في جوجل يقيم المواقع على اساس ان للصورة عنوان ونص بديل واحيانا يتطلب اضافة وصف لها من اجل زيادة تصنيف الصفحة وفهرسة الصورة في محركات البحث … كيف يمكن اضافة وصف تلقائي للصور داخل ووردبريس ؟

تم الحل 1
ali 5 أشهر 2021-07-04T17:18:56+03:00 0 إجابة 0 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-08-12T16:26:29+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    اضافة عنوان بالاضافى الى نص بديل للصورة يعد من الاشياء المهمة التي تساعد على تهيئة الصفحات الى محركات البحث والتي سوف تؤدي الى تحسين تصنيف هذه الصفحات وتحتل مكانة متقدمة في جوجل الذي يعتبر الاساس من بين جميع محركات البحث في تقييم أي مقال يتم كتابته.

    الاضافة Auto Image Attributes Pro سوف تحل سمات الصور المرفوعة الى ووردبريس القديمة منها والحديثة وان الميزة المفضلة لهذه الاضافة كونها مجانية او مدفوعة انك سوف تغير من تصنيف هذه الصور وتجعل جوجل يقوم بفهرسة وتحسين تصنيف الصفحات جميعها التي تحتوي على الصور.

    ووردبريس اضافة Auto Image Attributes Pro

    فكرة عمل الاضافة انها بعد تركيبها سوف تقوم بمسح كل الصور في الموقع الذي يعمل على منصة ووردبريس وتقوم تلقائيا بأضافة كل الصفات المفقودة المطلوبة للسيو أو الخاصة بتهيئة هذه الصور لمحركات البحث تعمل هذه الاضافة بأسلوب سحري للصور القديمة والتي يتم اضافتها حديثا بالتالي سوف لن تخلوا منصة ووردبريس من أي صورة غير متوافقة مع معايير السيو.

    مميزات الاضافة هي :

    1. اضافة الصفات المهمة للصورة المرفوعة او القديمة والتي تشمل توليد عنوان للصورة بالاضافة الى الوصف والنص البديل عندما ترفع الصورة.عمل تعديلات على الصور القديمة التي تحتوي على أرقام او تكون فارغة.
    2. يمكنك تخصيص العنوان الخاص بالمقال كمرجع لاضافة الصفات الى الصور.
    3. عمل تحديثات دورية مستمرة لكل الصور بين فترة واخرى.ازالة كل الرموز والارقام .
    4. متوافقة مع اضافات السيو المشهورة Yoast بالاضافة الى Rankmath.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة