كيفية اضافة الموقع الى محرك جوجل للبحث وفهرسة صفحاته

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

جوجل هو محرك البحث الأشهر وتعتمد عليه اغلب المواقع العالمية في الحصول على زوار واحيانا تهمل باقي محركات البحث لانها لا تحظى بعدد كبير من المستخدمين الذين يدخلون اليها على الاقل في العالم العربي أما العالم الغربي فالامر مختلف.

كيف يمكن اضافة الموقع الى جوجل ؟ وما هي الشروط التي يجب اتباعها من اجل فهرسة الصفحات الخاصة به ؟

تم الحل 1
ali 10 أشهر 2020-12-27T15:31:44+03:00 0 إجابة 8 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-05-11T22:03:04+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    اضافة الموقع لجوجل تتم عبر أدوات مشرفي المواقع Google Search Console التي يمكن البحث عنها داخل محرك البحث لتكون النتيجة الأولى فبعد الدخول الى الصفحة يجب عليك تسجيل الدخول كخطوة أولى عبر حساب جيميل لكي يتسنى لك اضافة موقعك وتفعيله.

    اضافة الموقع الى جوجل

    بعد تسجيل الدخول سوف تستطيع إضافة الموقع لمحرك البحث جوجل والتحكم به واشهر الأشياء التي يمكنك فعلها هو طلب الفهرسة وفحص الصفحات من ناحية السرعة على سطح المكتب والجوال بالاضافة الى اضافة خريطة الموقع التي سوف تمكنك من فهرسة كل ما هو جديد يتم كتابته داخل موقع الويب التابع لك.

    بهذا سوف تضمن زحف عناكب محرك البحث جوجل لموقعك وهذا يعني فهرسة جديد الصفحات التي يتم إنشاؤها ومنها يمكن ان تحصل على نتائج متقدمة عبر اساليب السيو الصحيحة لكي تجلب زوار الى الموقع ربما عبر مقالات بسيطة في البداية ولكن الأمر سوف يتطور في المستقبل.

    من فوائد الاضافة لجوجل انك سوف تسيطر على موقعك عبر معرفة الاخطاء والمشاكل التي تواجهك مع مقترحات لحلها وهذا يعني ثقة محركات البحث اكثر في موقعك وامكانية الحصول على المزيد من الزوار لان نتائجك سوف تتقدم بالتأكيد هذا يدل على حرصك على اظهار موقعك على انه الافضل.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة