كيفية اضافة شريط اخر الاخبار الى مدونة بلوجر

السؤال

شريط اخر الاخبار مهم جدا على مدونات بلوجر والسبب هو ان الزائر عندما يدخل الى مقال معين سوف تكون عينه الى الاعلى بعد الانتهاء من قرائته ويمكن ان يجذبه أي منشور اخر ويدخل اليه فتزداد مدة بقاءه داخل الموقع.

كيف يمكن الحصول على شفرة اخر الاخبار البرمجية واضافتها الى مدونة بلوجر والتمتع بأخر المقالات المنشورة ؟

تم الحل 1
محمد فراس 4 أشهر 2021-05-22T14:50:55+03:00 0 إجابة 7 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-06-10T22:30:19+03:00

    اضافة شريط اخر الاخبار في مدونات بلوجر يفضل ان يكون بعد Header قالب الدونة لهذا يجب عليك ان تبحث عن الوسم Head وتضيف بعده الشفرة .

    هذه الشفرة سوف تظهر لك اخر الاخبار وهي تحرك اخر المقالات التي تكتبها في المدونة وبالتالي تزيد من فرصة الزيارات لجدد مواضيعك.

    مميزات هذه الطريقة ان الزائر غالبا ما يدخل بعد ظهور نتائج البحث بالتالي سوف يكون تصفحه الى مقال معين وليست الصفحة الرئيسية فيظهر امامه اخر الاخبار يمكنه النقر على ما يجذب انتباهه اليه وتحصل على زيارات متكررة من هذا الشريط.

    سلبيات الشريط انه شفرة جافا سكريبت وكلما زادت هذه الاكواد ادت الى حدوث بطئ في تحميل صفحات الموقع ما لم يكن هناك كاش مفعل تلقائيا في المتصفح والخادم المستضيف.

    هناك الكثير من القوالب التي تحتوي تلقائيا على شريط اخر الاخبار وخاصة القوالب التقنية أو الاخبارية التي يجب ان لا تخلوا من هذه الميزة ولكن لو احببت اضافته الى القالب الذي تستخدمه وتجد نفسك متمسك فيه ولا تريد تغييره فيمكنك عمل ذلك عبر تحميل الملف التالي :

    كود شريط اخر الاخبار

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة