كيفية اضافة عداد الكلمات والحروف داخل مدونة ووردبريس

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

المحرر الطبيعي لمدونة ووردبريس التقليدي يحتوي على عداد للكامات ولكنه لا يعد الحروف والجمل والفقرات وان الكتابة في بعض المدونات تتم على اساس حسابي دقيق … كيف يمكن اضافة عداد كلمات احترافي داخل ووردبريس ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2021-08-15T21:38:02+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    لا يوجد اضافة مميزة يمكن ان تعمل عداد للكلمات والحروف داخل مدونةووردبريس أي يمكن ان تعرض للزوار حتى وان وجدت فأنها لا تدعم اللغة العربية الا في حالة يتم تركيب شفرة برمجية مدمج معها ملفات جافا سكريبت لهذا يمكنان اقترح عداد احترافي للكلمات والحروف يمكن الاستفادة منه .

    بالنسبة لخبراء السيو فانهم ينصحون ان لا يتم كتابة الوصف في المقالات من اجل زيادة فرصة الحصول على ظهور في المقتطفات المميزة وهذا يعني لا يحتاج الى استخدام العداد من اجل كتابة وصف مناسب للمقالات الا ان كانت صفحات ثابتة مثل الصفحة الرئيسية أو الاقسام.

    بالنسبة للعنوان يمكن استخدام العداد لحساب الحروف بالاضافة الى الفراغات والتي ينبغي ان تكون ضمن المدى من 51 الى 60 حرف ويمكن الاستفادة من العداد أعلاه في الحصول على هذا الرقم وترتيب العنوان على هذا الاساس لكي يظهر بالكامل في نتائج بحث جوجل .

    محتوى المقالات يفضل ان يزيد عن 1800 كلمة وكلما زاد عدد الكلمات أفضل والسبب اننا عندما نكتب منشور معين سوف نضع الكثير من حروف الجر مثل ( من, الى , على , في ) وغيرها التي يتم عدها على انها كلمات وان تعويضها سوف يزيد من فرصة حصول المقال عل التقييم الجيد.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )