كيفية اضافة مقطع فيديو الى منشور ووردبريس

السؤال

منصة ووردبريس حلت بديلا عن كل المنصات الشهيرة التي كانت تستخدم في الماضي من ضمنها المنتديات المختلفة المجانية والمدفوعة لانها سكربت مفتوح المصدر يمكن تشكيله كما تريد.

كيف يمكن اضافة ملفات فيديو او مقاطع من يوتيوب الى المنشورات والمقالات داخل منصة ووردبريس ؟

تم الحل 1
ali 2020-11-06T14:23:02 1 إجابة 29 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. القوالب على منصة ووردبريس مصممة لاغراض مختلفة فالبعض منها مهيئة ان لا تعرض مقاطع فيديو بالطريقة الاعتيادية وخصوصا لو كان المستخدم يعمل على المحرر الكلاسيكي على عكس محرر المكونات الذي يمكنك عمل كل شيء داخله.

    نحتاج الى عمل خطوات مهمة في التضمين وسوف اشرح طريقتين الاولى يدوية التي تحتاج الى تركيز قليلا وهي عندما تقوم بالكتابة في المحرر الكلاسيكي يجب ان تنسخ رابط التضميم سواء من يوتيوب او اي موقع اخر embedding ومن ثم تحويل المحرر من مرئي الى نص ونسخ الرابط وتحويله مرة اخرى الى مرئي.

    سيتم عرض مقطع يوتيوب على المحرر ويمكنك اكمال عملية الكتابة او يمكن ان تكمل الكتابة اولا والتنسيق ومن ثم تختار المكان المراد عرض الفيديو او مقطع يوتيوب وتقوم بالعملية المشروحة اعلاه وستكون سهلة جدا ويظهر الفيديو لو كان القالب المستخدم يدعم ذلك.

    هناك اضافة مجانية احترافية سوف تمكنك من عرض مقاطع يوتيوب في اي مكان تريد على المدونة سواء في القائمة الجانبية او الملفات الشخصية والمقالات والصفحات واضافة ايقونة ادراج او تضمين في المحرر الكلاسيكي كما نشاهدها في الصورة ادناه وهذه الاضافة هي YouTube Embed يمكن الحصول عليها من متجر ووردبريس.

    ادراج مقطع يوتيوب

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )