كيفية اظهار اعلانات Google Adsense في أي مكان داخل WordPress

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

تحيانا تكون اعلانات جوجل ادسنس غير مربحة داخل مدونة ووردبريس والسبب هو مكانها غير المحسوس بالتالي لا يمكن تحقيق نسبة ضغط على الظهور مقداره 2% أو 3% كما هو معتاد للحصول على الارباح التي نستهدفها.

ما هي طرق التحكم في اعلانات جوجل ادسنس بحيث يمكن اظهارها في اي مكان داخل المدونة ويكون هذا المكان بارز للزوار ؟

تم الحل 1
ali 3 أسابيع 2021-09-29T12:24:34+03:00 0 إجابة 0 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-10-02T14:12:46+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    تحتاج الى ان تكون خبير في الاكواد لكي تظهر إعلانات جوجل أدسنس في أي مكان داخل مدونة ووردبريس وخصوصا لو كان التصميم لا يساعد على اظهار الوحدات الاعلانية من اجل النقر عليها لان اي مدير موقع او مدونة يحتاج الى الحصول على نسبة ما بين 2% الى 3% لكي يحقق الارباح التي يطمح لها استنادا الى عدد الظهور اليومي للاعلانات.

    يجب ان يتم مراقبة لوحة التحكم الخاصة بحساب جوجل ادسنس وضمان عدم وصول نسبة النقر الى الظهور الى ما يزيد عن 3% ولمن لا يعرف معنى هذه النسبة هو عدد مرات ظهور الوحدات الإعلانية للزوار لو فرضنا كان 1000 فيجب ان تكون نسبة النقر 20 مرة لكل 1000 لأننا لو قسمنا 20 على 1000 سيكون لدينا 2% وهي نسبة مقبولة .

    ما زاد عن ذلك سيكون هناك خطر كبير على الحساب لان شركة ادسنس سوف تضع الرقابة على الموقع وأي مخالفة قد تعرض موقعك للحظر . لهذا السبب نحتاج الى اضافة مميزة تعرض إعلانات ثابتة واخرى تتماشى مع حركة الصفحة سواء كان ذلك على الجوال او الكمبيوتر.

    الاضافة التي ارشحها لمستخدمي مدونة ووردبريس هي Advanced Ads Pro لكونها يمكنها اظهار الوحدات الاعلانية في اي مكان تريد وبدون الحاجة الى المعرفة في البرمجة فكل ما عليك هو الدخول الى اعدادات الاضافة من لوحة التحكم واختيار الاماكن مع وضع اكواد الوحدات الإعلانية وبدون الحاجة الى عمل تعديلات على القوالب.

    قد تكون الكثير من قوالب مدونة ووردبريس تحتوي على أماكن جاهزة لوضع الاعلانات فيمكن الاستعانة بالاماكن المهمة والجيدة في حين استخدام وحدة اعلانية او وحدتين وتحديد أماكنها من الإضافة التي نضع لكم اماكن وجود الاعلانات التي نستطيع ان نثبتها داخل الصفحات او نجعلها متغيرة ضمن المحتوى او المقال وهي كما في الصورة التالية .

    ووردبريس اعلانات جوجل ادسنس

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة