كيفية اظهار المراجعات على صفحتك في فيسبوك داخل ووردبريس

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

العلامة التجارية تحتاج الى عمل ربط لحسابات الموقع او المتجر الالكتروني على وسائل التواصل الاجتماعي من ضمنها فيسبوك وعرضها على المدونة خاصة ان كانت تعمل على منصة ووردبريس … ما هي الطريقة المناسبة لأظهار مراجعات صفحة الموقع على فيسبوك داخل ووردبريس ؟

تم الحل 1
ali 4 أشهر 2021-07-04T16:42:31+03:00 0 إجابة 0 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-08-18T19:35:54+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    كل صفحة على فيسبوك تحتوي على ميزة المراجعات التي يكتبها الزوار لهذه الصفحة لان فيسبوك يعلم ان الكثير من هذه الصفحات تعمل في مجال التجارة الالكترونية وان أي غش يحصل او معاملة غير جيدة سوف تزيد من سوء المراجعات التي يكتبها المتابعين لهذا يفضل ان تكون الصفحات ذات ثقة عالية جدا للمستخدمين.

    الاضافة المقترحة لعمل ربط بين مراجعات صفحات فيسبوك ومدونة ووردبريس هي Facebook Reviews – WordPress Facebook Reviews plugin  التي يمكنك ترخيصها واستخدامها على مدونة ووردبريس مع امكانية تغيير شكل الظهور سواء كنت تريد اظهارها بشكلها الطبيعي أو الوضع الداكن.

    مراجعات فيسبوك

    أشكال العرض لهذه المراجعات هو شكل القوائم او التعليقات المعروف على فيسبوك , اسلوب الكتل المتناسقة التي تعرض بشكل متقارب واحجام كل كتلة يتغير نسبة الى طول التعليق , اسلوب منسق على شكل مربعات متناسقة لا يزيد حجم مراجعة عن اخرى والاسلوب الاجمل هو المنزلق Slider .

    فائدة المراجعات هو جلب ما يخص المقال او المنتج المعروض على المتجر الالكتروني ووكومرس التي سوف تساهم في معرفة ما يكتبه الزبائن الذين يستخدمون المنتج أو الخدمة على فيسبوك التي تعتبر اكبر شبكة اجتماعية في العالم يتواجد فيها الزبائن العرب الذين يمكن استقطابهم.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة