كيفية اظهار قائمة الاتصال ووسائل التواصل بشكل عائم داخل ووردبريس

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

هناك بعض التأثيرات التي يمكن اظهارها داخل صفحات ووردبريس منها قائمة الاتصال العائمة او حساباتك على وسائل التواصل الاجتماعي التي يمكن ان تعمل بعض الحركة من قبل الزوار … كيف يمكن اظهارها باسلوب عائم  ومتحرك مع بعض التأثيرات ؟

تم الحل 1
ali 3 أشهر 2021-07-04T17:33:45+03:00 0 إجابة 0 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-08-09T18:01:50+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    هناك الكثير من الاضافات التي تعتبر الافضل وخاصة التي يتطلب وجودها والتي تحتوي على كل وسائل الاتصال فان كانت عائمة ستكون هي الافضل خاصة ان زادت خياراتها ويستفيد منها الزبائن أو العملاء في المتاجر الالكترونية بالاضافة الى المدونات التي تقدم الخدمات مقابل مبالغ مالية .

    الاضافة المقترحة هي Floating Social Network And Contact Us WP Plugin وكما قلت في اجابات سابقة على موقع سؤال وجواب نحن نطرح الافضل حتى وان كانت مدفوعة وللزائر الكريم اضافة سؤال منفرد أو الرد داخل نفس الصفحة التي تعرض السؤال لنعطيه خيارات اخرى مجانية أو مدفوعة من نوع اخر.

    ووردبريس خيارات الاتصال العائمة

    ما تستطيع توفيره للعملاء بشكل عائم هو كل من صفحة الاتصال بنا المخصصة , رقم الهاتف , واتساب , تليغرام , فيسبوك , تويتر , انستقرام ومواقع تواصل اجتماعي اخرى تستطيع تخصيصها كما في الصورة اعلاه وهناك خيارات مثل الهاتف أو حسابات واتساب وغيرها يمكنك توفير ستة خيارات اضافية اخرى.

    صفحة اتصل بنا ووردبريس

    الصورة أعلاه توضح لك الكم الهائل من وسائل الاتصال التي يمكنك ادراجها وهذه تصلح في المتاجر الالكترونية التي تستفيد منها في تعدد الخيارات للوصول الى العملاء خاصة ان كان الموقع يعبر عن شركة معينة أو خدمات يمكن ان يوفرها موظفين مختصين مثل شركات الاستضافة وما شابه ذلك.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة