كيفية اعادة الصور التالفة التي تحتوي على خدوش

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

الصور التالفة القديمة التي تحتوي على خدوش وغير صافية يمكن اعادتها من خلال برنامج فوتوشوب ولكن تتطلب ايادي ماهرةومحترفة لي تقوم باعادتها الى ما كانت او اضافة بعض التأثيرات عليها.

كيف يمكن اعادةهذه الصور التي تحتوي خدوش معالتلف في اجزائها بدون الحاجة الى استخدام فوتوشوب ؟

تم الحل 1
ali 12 شهر 2020-12-12T15:03:18+03:00 1 إجابة 6 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-19T21:34:57+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    ما هي انواع الصور التالفة التي يمكن استرجاعها ؟

    هناك مجموعة من الصور التذكارية التي نحتفظ بها في الالبومات الخاصة بنا في المنزل والتي يمكن ان يتم حفظها بطريقة خاطئة وهذا يؤدي الى حدوث خدوش بسبب وجود بعض الاجزاء من الالبوم التي تسبب الخدوش او تطوى هذه الصور بشكل غير صحيح بحيث تؤدي الى ذهاب الالوان في الاماكن التي تطوى فيها.

    هل يعتبر الذكاء الاصطناعي مجزي في استرجاع الصور القديمة ؟

    الذكاء الاصطناعي بات يعرف من خلال الملامح والالوان الخاصة بالملابس والبشرة والخلفيات ويميزها وبالتالي يمكن برمجته لاستعادة كل جزء من هذه الاجزاء واسترجاع لونه حسب اللون الموجود في كل جزء من اجزاء الصورة وبالتالي ليس بالامر الصعب عليه في كثير من الصور التي يتم تجبتها على المواقع والتطبيقات التي تستخدم هذا النوع من التقنيات.

    ما انواع الخدوش التي يمكن حل مشكلتها ؟

    يمكن تلخيص انواع الخدوش التي يمكن ان تظهر في اي صورة من خلال الصورة ادناه التي تم وضعها في الموقع من اجل عمل مثال على نوعية صورة تمت معالجتها واظهارها وكأنها جديدة ولم تؤثر هذه الخدوش والخطوط على عملية المعالجة واظهرتها بشكل صافي وجميل وبنفس الدقة .

    معالجة الخدوش

    ما هو الموقع الافضل لعمل ذلك الشيء ؟

    الموقع hotpot  سوف يؤدي هذا الغرض بكل سهولة ويدعم الصور التي تصل دقتها الى 1280 × 1280 في حين ان الموقع يعد بالافضل من خلال اعتماد دقة اعلى للصور التي يمكن استخدامها على هذه المنصة والتي سوف تكون تحديثاتها مستمر نحو الاداء الافضل مستقبلا.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة