كيفية اعتماد تقنيات السيو للحصول على مقتطفات مميزة لموقعي ؟

السؤال

تقنيات السيو في الموقع الذي اكتب فيه ضرورية من اجل الحصول على المزيد من المقتطفات المميزة في موقعي الالكتروني … ما هي أفضل هذه التقنيات ؟

تم الحل 1
ali 4 أسابيع 2021-07-08T20:58:21+03:00 0 إجابة 0 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-07-09T16:22:17+03:00

    اهم تقنيات السيو التي سوف تزيد من فرصة حصول الموقع على المقتطفات المميزة :

    1- انشاء رابط مميز لصفحة المقال

    يفضل ان يكون الرابط يحتوي على الكلمة المفتاحية المهمة والافضل ان تكون بين ثلاثة الى اربعة كلمات خاصة ان كنت انت المتحكم بها وكلما كان أقصر زاد في فرصة حصولك على حصة من المقتطفات المميزة.

    2- العنوان المميز

    العنوان كامل وشافي ويحتوي على الكلمة المفتاحية في بدايته او وسطه وعلى الاقل تظهر في نتائج البحث واضحة وليست مخفية .

    3-  الوصف الخاص بالمنشور

    الوصف الذي يحتوي على الكلمة المفتاحية الرئيسية والثانوية ويمكن تحديد عدد الحروف ضمن اضافات السيو التي تحددك بعدد من الحروف لا يجوز تجاوزها للحصول على افضل نتيجة.

    4- الرؤوس H1, H2 , و H3

    الرؤوس يجب ان تكون موجودة في كل المقال منها عنوان المقال الذي يجب ان يكون بالرأس H1 بينما العناوين الثانوية انت تحدد رؤوسها حسب اهميتها بين H2 و H3 .

    5- عنوان الصورة والنص البديل

    الصورة ينبغي ان تكون محسنة تحتوي على عنوان ونص بديل بالاضافة الى ابعادها التي لا تتجاوز Block المقال والتخطيط الخاص بالصفحة التي تعتمدها.

    6- الروابط الداخلية

    استخدام الروابط الداخلية غير المبالغ بها والمتعلقة بالموضوع نفسه سوف تزيد من فرصتك في الحصول على مقتطفات مميزة صالحة وخاصة ان كان الرابط يظهر فيها.

    7- البيانات المنظمة لصفحة المقال

    يجب ان يعلم جوجل ما هو نوع صفحتك هي تحتوي على سؤال وجواب او اسئلة اكثر شيوعا وربما مقل أو صفحة How To وغيرها من البيانات المنظمة الشهيرة.

    8- الرابط الخارجي داخل المقال

    هناك اقتباسات تقوم بعرضها وتعتبر مهمة لأنها سوف تزيد من تصنيف صفحتك المدعمة بأقوال كبار مختصي التقنية او الطب وغيرها من الاختصاصات الاخرى.

    9- بناء الروابط

    بناء الروابط الخارجية لصفحات موقغك المنشورة على الانترنت سوف تزيد من سلطة الصفحة ونطاق الموقع ويكون مرشح بشكل اكبر بسبب الثقة الكبيرة بالموقع واعتماد محتواه كمقتطفات مميزة.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة