كيفية اكتشاف مانع الاعلانات للمستخدمين داخل ووردبريس

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

استخدام مانع ظهور الاعلانات او المتصفحات التي تقوم بذلك وتصفح مدونات ووردبريس يعد خسارة للموقع بسبب عدم امكانية ظهور الوحدات الاعلانية … كيف يمكن اكتشاف ذلك بحيث يتم تنبيه الزائر بذلك ؟

تم الحل 1
ali 3 أشهر 2021-07-04T18:40:47+03:00 0 إجابة 0 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-08-08T18:48:56+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    هناك اضافات يمكن ان تكون مجانية ولكننا نقتح اضافات مدفوعة ذات صيت مرتفع حتى وان كانت مدفوعة لان الغرض من اجابتنا هو عرض الافضل واقتراحنا في هذه الاجابة هو الاضافة DeBlocker – Anti AdBlock for WordPress التي تعتبر الافضل من حيث ايقاف عرض محتوى الموقع امام من يستخدمون مانع ظهور الاعلانات.

    الهدف من الاعلانات هو على الاقل تمويل الموقع من حيث دفع اجور الاستضافة وخاصة لو كان الموقع كبير يتطلب خادم ثابت بالاضافة الى الاموال التي يمكن دفعها من عمليات تطوير الموقع وشراء الاضافات والدعم الفني والكثير من هذه العمليات التي تحافظ على صحة الموقع وديمومة عمله.

    اذن نحن نحتاج الى اظهار الاعلانات رغم كوننا لا نجبر احد على النقر عليها فيكون على المستخدم شرط ان يسمح بظهورها لتصفح المقالات وباقي انواع المحتوى لهذا سوف تظهر امامه رسالة تخبره انه يستخدم مانع اعلانات ويمكنه اغلاقه وعمل اعادة تحميل للصفحة من اجل اظهار المحتوى.

    ووردبريس اكتشاف مانع ظهور الاعلانات

    تعمل الاضافة الى اجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية سواء تلك التي تعمل على نظام اندرويد أو ايفون ويمكن الاستفادة من كل التفاصيل الموجودة في الصفحة اعلاه وقراءة كل المميزات الخاصة بهذه البرمجية وأي سؤال في هذه الصفحة انا مستعد للاجابة عنه ومساعدة من يطلبها.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة