كيفية الاتصال بشبكات واي فاي بدون كلمة مرور

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

الاتصال بأي شبكة واي فاي تتطلب كلمة مرور يتم الحصول عليها من صاحب الشبكة لكي تعطيك اذن بالاتصال بهذه الشبكة ويصل اليك الانترنت وتستطيع التصفح بسهولة.

ولكن هناك اصدقاء لي يتصلون بشبكة واي فاي فاي بدون كلمة مرور تدخل الى الهاتف الجوال مهما كان نوعه ويتم عملية منح اذن الاتصال وبدون قيود.

هل توجد هكذا طريقة وكيف يمكنني تفعيلها في جهاز الهاتف الخاص بي؟ ارجو شرحها لي ان وجدت لكي استفيد منها

تم الحل 0
مجهول 2020-06-09T19:12:07+03:00 1 إجابة 141 مشاهدات 0

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    يوجد تطبيق يمكنك من الاتصال على شبكة واي فاي بدون كلمة مرور ولكن هذا لا يعني الاتصال بأي شبكة واي فاي بدون استخدام كلمة مرور وانما تحويل هذه الكلمة الى QR كود .

    يمكنك تغيي هذا الكود QR متى ما احببت ولكن يمكن ان يجنبك احراجات طلب كلمة المرور وتقول لصديقك او جارك انا استخدم هذه التقنية وبالتالي لا يمكنه نشر كلمة المرور التي يريد معرفتها الى اصدقاءه او اشخاص اخرين.

    توجد في التطبيق ميزة اخرى وهو جعل الهاتف الاخر يتصل عن طريق مشاركة رابط وهذه الميزة افضل يمكن ان يكون هذا الرابط وقتي لحين الاتصال وينتهي مفعوله.

    هذا النوع من التطبيقات سوف يكون الاشهر في المستقبل القريب لانه يجنب احراجات الاتصال عن طريق كلمة المرور التي يجب ان تبقى مؤمنة ويعرفها صاحب شبكة واي فاي فقط.

    بهذه الحالة سوف يحافظ على سرعة الانترنت ويتجنب دخول مستخدمين اخرين ويصبح هناك حمل كبير على الشبكة.

    يمكن تحميل التطبيق على هواتف اندرويد او ايفون بالضغط على اسمه WifiLink.

    مشاركة رابط

    كما ان التطبيق يوضح لك سرعة الانترنت والتأخير وال ping للشبكة ويمكن على اثرها معرفة تحمل واي فاي لعدد من المستخدمين الاخرين او لا.

    QR CODE

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة