كيفية الاجابة على استبيانات جوجل والحصول على اموال

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

الاستبيان يعبر عن رأي الاشخاص ولكي تحصل منه على رأيه الحقيقي بدون ان ينتابه الضجر او الكسل يتوجب ان تعرض عليه مبلغ ولو بسيط لكي تحصل على استبيان صحيح يعبر ما موجود في رأيه الخاص.

ما هو افضل تطبيق يمكن الحصول منه على اموال نتيجة ملئ الاستبيانات واعطاء الاراء التي يحتاجها اشخاص اخرين ؟

تم الحل 1
ali سنة واحدة 2020-11-27T14:19:41+03:00 1 إجابة 19 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-03T15:22:20+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    الاستبيانات يتم الحصول عليها من اجابات الناس حول العالم وكل بلد يطلب ان يكون من يجيب على هذه الانواع من الاستبيانات شريحة مهينة من الناس دون غيرها فالبعض يحتاج احيانا الى اجابة الطلبة الجامعيين او اطباء ومهندسين وحسب الاختصاص المستهدف بهذه الاسئلة المطروحة.

    الاستبيانات يعتمد عليها الكثير من طلبة الدراسات العليا او لاحصائيات التي تقوم بها المنظمات والمسابقات التلفزيونية في مختلف بلدان العالم ولا يمكن معرفة رأي الناس الا من خلال هذه الاسئلة الموجودة في ورقة مع مجموعة اختيارات لمعرفة توجه الناس بصورة عامة او من بلد او قومية او دين معين.

    التطبيق الذي اطلقته شركة جوجل google opinion rewards سوف يسمح للمستخدمين بملء الاستبيانات والاسئلة والحصول على ارباح نتيجة هذه الاعمال والجهات التي تضع الاستبيانات سوف تدفع لموقع جوجل مقابل ذلك ويكون توزيع الارباح بين جوجل والمستخدمين.

    الارباح سوف تذهب الى حسابك على متجر جوجل يمكنك شراء التطبيقات من خلاله او شراء الجواهر الخاصة بالالعاب والخواص المدفوعة داخل نفس التطبيقات مثل تطبيقات اللياقة البدنية او تحويلها الى برمجيات احترافية كما يظهر لدينا في الكثير منها عند استخدامها من خلال الضغط على  spend your play credit داخل التطبيق.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة