كيفية الاستفادة من مجموعة مواقع من خلال تحليل SEO

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

عندما يحصل اي صاحب موقع الكتروني على تحليل سيو لمواقع اخرى يمكن ان يستفيد من نوع الكلمات والتصميم الخاص بالموقع مع اختبار سرعته ومعرفة الاخطاء التي يقع فيها وكيف يتم اصلاحها في هذه المواقع.

من اين احصل على تحليلات سيو جاهزة تنفعني في مقارنتها مع موقعي من اجل تهيئة موقعي اكثر واجعله جاهزة لموقع جوجل و BING ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-11-30T14:51:40+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء
    ‫‫هذه الإجابة تم تعديلها.

    الموقع تحليل سيو اخر المواقع يمكن بعد اجراء عملية التحليل في نفس الموقع المدرج رابطه والتي تحتوي هذه الصفحة على اخر المواقع التي يمكن ان تراها محللة وكاملة مع الدرجة التي حصلت عليها استنادا الى اساسيات في مجال seo والتي تعتمد على قلة الاخطاء.

    من ضمن احدى النتائج هو سرعة الموقع والنسبة المئوية الخاصة به مع التصنيف العالمي اعتمادا على اليكسا وهذا يعطي انطباع عن مدى تهيئة الموقع لمحركات البحث والاخطاء التي وقع فيها اصحاب المواقع المعرضة للتحليل الاحترافي في نفس الموقع المدرج رابطه اعلاه.

    عند الدخول الى اي موقع منها من خلال الرابط ويتم الاعتماد على الصفحة الرئيسية فقط وسوف يتم ادراج تحليل الصفحات داخل المواقع بشكل منفرد في المستقبل ولكن في الوقت الحالي يمكن مشاهدة الاخطاء وطريقة اصلاحها من اجل عدم الوقوع في اخطاء ربما تقلل من تصنيفك وارشفتك.

    تحليل مواقع سيو

    سنجد ان عدد نقاط السيو في حالة تجاوز 80 نقطة فأن الموقع يسير بالاتجاه الصحيح فمثلا لو كنت لم تصنع صفحات خاصة بالموقع فسوف تسرع في ذلك مع وضع الاكواد الخاصة بقياس سرعة الموقع مع الوسوم H1 H2 H3 التي تعتبر ضرورية وكثرتها ايضا غير مرغوبة وتعتمد على هذه المنصة كمرجع.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة