كيفية البحث عن الكلمات المفتاحية الرئيسية

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

كيف يمكن البحث عن الكلمات المفتاحية الرئيسية التي احتاجها من اجل تعزيز مقاطع الفيديو الخاصة بي على يوتيوب او على مدونتي التي تجعلني اسيطر على اغلب المواضيع التي تقع ضمن مجال تخصصي ؟

احتاج الى طريقة سهلة يمكن بواسطتها السيطرة على مجال التخصص المراد الدخول فيه وكتابة المواضيع او انشاء مقاطع الفيديو.

إجابة ( 1 )

    0
    2021-03-25T17:30:41+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    الكلمات المفتاحية لها اهمية كبيرة في الحصول على زوار ويمكن ايجادها اما من كشط مواقع الويب الشهيرة التي تحتل مراتب متقدمة من ناحية الزوار لانها تستهدف اعلى الكلمات بحثا وبالتالي مراجعة المقالات التي تكتب فيها ونحصل منها على اشهر الكلمات الاساسية التي تعتمدها ونقوم بكتابة المقالات الحصرية ولا اشجع على النسخ أو التكرار وانما اخذ الفكرة فقط.

    طريقة اخرى وهي الاعتماد على جوجل من خلال نتائج البحث ذات الصلة لانها مهمة جدا وتحتاج منا الى شمول اغلب الكلمات بالاضافة الى هذه الكلمات وانا اضمن لك سوف تتصدر نتائج البحث في كلمة تعمل منها مقال يحتوي كل ذيول هذه الكلمة ولا اقصد تكرار المنشورات بهذه الكلمات.

    الكلمات المفتاحية

    الصورة اعلاه تحتوي على عمليات البحث ذات الصلة ويمكننا مشاهدة كيف بحثت استنادا الى الاجابة على هذا السؤال وان النتائج التي ظهرت يمكن الاعتماد عليها ومعرفة اسلوب الكتابة بواسطتها وطول المقالات التي ادت الى ظهور المواقع في نتائج البحث الاولى كما نشاهد اعلاه.

    اخترت ايضا كلمة واتساب لمعرفة كيف تم البحث عن هذه الكلمة ومن اين يمكننا ايجاد المقالات التي سوف تحصل على ظهور وتناقس جميع المواقع من خلال الكلمات الموصولة التي تظهر اسفل النتائج في جوجل التي تبينها الصورة ادناه وهذا يساعدك في السيطرة كثيرا على هذه الكلمات.

    واتساب

    ادوات مشرفي المواقع تحتوي ايضا على الكلمات التي ظهر موقعك في نتائج البحث وعدد مرات الظهور نسبة الى النقر سوف تظهر لك كلمات تم البحث عنها تحتوي على مرات ظهورك في جوجل وهذا يمكنان ينفعك في تطوير المقالات التي تكتبها لعلك تحصل على مرتبة اكثر تقدما وبذلك سوف تحصل على زيارات اكثر والكتابة بعناوين مشابهة الى نتائج البحث التي تراها ويمكن الدخول منها من خلال القائمة والضغط على اداء.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة