كيفية البحث عن المحتوى التنافسي وتعزيز قوة المدونة

السؤال

المحتوى التنافسي يمكن الحصول عليه عبر البحث ويشمل الكلمات المفتاحية الاكثر بحثا في جوجل لجلب أكبر قدر ممكن من الزوار الى الموقع … كيف يمكن البحث عن المحتوى التنافسي وتعزيز المدونة ؟

تم الحل 1
ali شهر واحد 2021-06-25T22:02:06+03:00 0 إجابة 1 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-06-26T14:11:44+03:00

    ما هو المحتوى التنافسي ؟

    المحتوى التنافسي هو مقال يمكن ان تكتبه عن فكرة جديدة تابعة الى تخصص معين داخل الموقع لا يخرج عن الاختصاص المراد حصولك على نتيجة مهيمنة في نتائج محركات البحث والكتابة عنه بشكل عميق عبر كلمات مفتاحية تعتبر ذات زخم عالي من حيث البحث داخل جوجل وغيرها من المحركات.

    كيف يمكن البحث عن محتوى تنافسي لموقعي ؟

    المحتوى التنافسي يجب ان تكتبه بنفسك ولكن الاهم الحصول على الكلمات المفتاحية عبر مواقع متخصصة وادوات سيو عالمية يمكن ان تجد منها مجانية ولكنها لا تعطيك بيانات عن هذه الكلمات أو عبر اقتراحات جوجل ويمكنك ايضا الحصول على الافكار عبر القراءة عن هذا المحتوى في مواقع أجنبية.

    اشتراك شهري في احدى المواقع المهمة التي توفر لك ادوات سيو احترافية تجعلك قادر على تجميع كلمات مفتاحية ذهبية تقوم بالكتابة فيما يخصها ويجب عليك اختيار ما يناسب تخصص موقعك عبر اقتراح هذه الكلمات عليك تستطيع من خلالها السيطرة على بعضها .

    من أين احصل على أفكار لمحتوى جديد ؟

    اقتراحات جوجل سوف تعطيك افكار جديدة عند بحثك عن محتوى معين بالاضافة الى تحليلات جوجل وادوات مشرفي المواقع التي تدلك على الصفحات الاكثر جلبا للزوار فيمكن عبرها الحصول على افكار لمحتوى مكمل لما قمت بالبدئ فيه والكتابة عنه لتوسيع قاعدة بيانات موقعك بالافكار والمعلومات المهمة التي سوف تجلب لك المزيد.

    يمكن الحصول على أفكار جديدة ايضا بواسطة التجسس على المواقع الكبرى ومشاهدة طبيعة المقالات المكتوبة لأن مدراء هذه المواقع لا يكتبون بشكل عشوائي وانما محتواهم مدروس فهم يشتركون في ادوات سيو احترافية تقترح عليهم الجديد والاكثر طلبا أو بحثا.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة