كيفية البحث عن الهواتف والمنتجات حسب السعر المناسب لها

السؤال

مواقع التجارة الالكترونية تعرض بأسعار مختلفة لأنها تختلف من بلد الى اخر حسب القوانين التي تحكمه لهذا يجب علينا البحث عن الهاتف المراد شراءه او أي منتج بالسعر الذي نريده نحن وليس كما يعرض … ما هي طريقة ايجاد اي منتج بسعر مناسب ؟

تم الحل 1
ali أسبوع واحد 2021-07-18T18:25:25+03:00 0 إجابة 0 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-07-25T16:56:14+03:00

    خطوات البحث عن الهواتف والاجهزة الالكترونية حسب السعر والمواصفات :

    1. تتم عملية البحث عن المنتجات المختلفة مثل الحواسيب المحمولة , الشاشات , الهواتف الذكية , الكاميرات عبر الموقع الالكتروني productchart.com .
    2. الموقع لا يحتاج الى تسجيل الدخول بل يمكنك البحث عن أسعار هذه المنتجات الظاهرة في الصورة ادناه عبر البحث عن أي منتج منها لكي يظهر لك كمخطط ولكنك سوف تقوم بالتصفية.
    3. انت من سوف تحدد المواصفات المعروضة امامك والسعر والعلامة التجارية مع نظام التشغيل لحين الوصول الى العرض الذي يناسبك ويمكنك الضغط على العرض او مجموعة العروض لشرائه.
    4. اثناء عملية التصفية التي تقوم بها يمكن ان لا يظهر أي منتج هذا يعني ان عليك زيادة السعر لكي تحصل على ما تريد وان طلبك غبر موجود للمنتجات التي وضعت المواصفات الخاصة بها.
    5. المثال الذي وضعته لكم في الصورة ادناه خاصة بكمبيوتر محمول Laptop تم اختيار المواصفات والسعر المحدد فتم تصفية جميع العروض الى الظاهرة في الصورة ادناه.
    6. يمكنك اختيار احد هذه العروض ان لم تقم بتحديد العلامة التجارية والتحول الى صفحة المواصفات الدقيقة مع السعر المعروض امامك.
    7. عند الضغط على صورة المنتج سوف يتم تحويلك الى المتجر الالكتروني الذي يمكنك شراء المنتج منه كما يظهر لي موقع امازون على العنوان Dell Inspiron 14 5406 2 in 1 .
    8. هذه الطريقة تنفعك اما بالتسوق عبر الانترنت او معرفة اسعار هذه الاجهزة لطلبها من داخل بلدك بأسعار مناسبة ربما اكثر بقليل من السعر المعروض في المتجر الالكتروني ولكن ليس اكثر بمبلغ كبير.
    9. يمكنك تطبيق الخطوات هذه التي قمت بتوضيحها على اجهزة اخرى مثل الهواتف الذكية او الكاميرات وحتى الشاشات والتابلت وغيرها من الاجهزة المختلفة.
    10. ان كنت تتسوق عبر المتاجر الالكترونية الذكية فيمكنك استخدام هذا الموقع لانه سوف يوفر عليك عناء البحث كثيرا وسوف تحصل على مبتغاك بسرعة اكبر.

    الحصول على المنتجات باقل الاسعار

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة