كيفية البحث عن خدمة CDN مناسبة لمدونة ووردبريس ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

ليس جميع خدمات CDN ربما تكون مناسبة الى مدونة ووردبريس التي تديرها بل ان بعضها قد تكون مناسبة ولكن البعض منها غير مناسبة للعمل على مدونتك … ما هي أفضل خدمات CDN التي تناسب مدونتي التي تعمل على منصة ووردبريس ؟

تم الحل 1
ali 4 أشهر 2021-06-18T22:10:08+03:00 0 إجابة 3 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-06-22T19:11:10+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    هناك عوامل عديدة يجب ان تتوفر في الشركة او الخدمة التي توفر CDN لمدونة ووردبريس وأبرزها :

    1. عدد الخوادم التي تمتلكها الشركة المجهزة لهذه الخدمة CDN وهل الخوادم متقاربة فيما بينها او متباعدة والمساحات التي تغطيها فكلما كانت السيرفرات قريبة من بعضها وموزعة بشكل كبير كانت أفضل.
    2. الكثير من الشركات تحتوي على تخصيصات خاصة بمدونة ووردبريس أي يوجد الكثير من الخيارات التي تستطيع التحكم بها بوجود اضافات Caching تدعمها أو بدونها وهذه الشركات التي تخصص لك الخدمة CDN تكون الافضل لمدونتك.
    3. كما قلنا لكم في النقطة أعلاه ان كانت تحتوي هذه الشركات المجهزة على تكوينات ووردبريس فمن الافضل ان توفر اضافة من اجل التحكم بهذه الاعدادات داخل لوحة تحكم ووردبريس بالاضافة الى الخصائص الموجودة في الموقع وعمل تكامل بينهما.
    4. قبل ان تشترك في الخدمة هناك شركات غير مرغوبة تحتوي على نقاط ضعف يمكن كشفها عبر تقييم هذه المواقع في منصات مخصصة فيجب ان تكون الشركة او الموقع على تقييم عالي ومديح كبير من قبل المستخدمين لها الحاليين والسابقين.
    5. هل هناك تكامل لهذه الخدمة مع الاستضافة او الخادم الذي يستضيف مدونة ووردبريس الخاصة بك ؟ هذا يجب ان تكشفه لأن هناك شركات استضافة توفر لك خدمات CDN مدمجة لا تقبل غيرها مثل Namecheap التي توفر لك خدمات مجانية ومدفوعة داخل لوحة التحكم ويمكن ان لا تتكامل مدونتك المستضافة على هذه الشركة مع الخدمات الخارجية الاخرى.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة