كيفية البدء على Blogger من الصفر والربح من Google Adsense

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

مدونات بلوجر تعتبر في يومنا الحالي منصات قوية جدا وسريعة الشهرة لأنها مدعومة بقوة من جوجل وكل محركات البحث الاخرى … كيف يمكن البدء من الصفر على منصة بلوجر وتحقيق الارباح من جوجل ادسنس ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2022-06-15T00:01:39+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    البدء من خلال مدونة بلوجر أمر طبيعي ومميز جدا سواء تم ربطها مع دومين مدفوع او الابقاء على الدومين المجاني او ما يسمى Subdomain السبب ان الصفحة التابعة الى منصة بلوجر متوافقة تماما مع السيو ولكن يتطلب بعض الممارسات التي يجب ان يتم العمل بها لكي يتم الربح من ادسنس وتحقيق مكسب كبير وبدون الحاجة الى دفع اموال جراء اختيار استضافة او اضافات مدفوعة كما يتم مع مستخدمي ووردبريس.

    أهم المعايير للربح من مدونة بلوجر من خلال اعلانات جوجل ادسنس :

    1. تسجيل مدونة في بلوجر والعمل على تخصيصها من ناحية اسم المدونة بالاضافة الى باقي المعلومات الضرورية من وصف للمدونة وغيرها.
    2. ربط المدونة مع دومين مدفوع يشير الى تخصص محدد ويفضل شراء الدومين لمجموعة من السنوات والقيام بربطه مع المدونة.
    3. اختيار قالب مميز وسريع للمدونة والعمل على تخصيصه مع اضافة كافة الشفرات البرمجية الضرورية من اجل البدء في انشاء محتوى مميز.
    4. كتابة المقالات الحصرية المتخصصة ومع انشاء المحتوى يفضل نشر روابط خارجية ولكن بشكل منظم من اجل تمكين المدونة من الظهور في محركات البحث.
    5. التسجيل في ادوات مشرفي المواقع ومن ثم اضافة خريطة تلقائية الى جوجل وقبل ذلك يجب ان يتم اثبات الملكية وعمل ارشفة يدوية للمقالات.
    6. الانتظار لحين الحصول على زوار من المحتوى ويكون نوع الزيارات عضوية او كما تسمى Organic ومتابعة الكلمات المفتاحية في ادوات مشرفي المواقع.
    7. التسجيل في جوجل ادسنس واضافة الشفرات الاعلانية والانتظار لحين موافقة جوجل وبدء الربح من النقرات الناتجة من الزيارات على الاعلانات.
    8. تفعيل حساب جوجل ادسنس والانتظار لحين الوصول الى 70 دولار من اجل استلام الاموال كبداية لبدء الربح حتى وان كان المبلغ قليل.
    9. الاستمرار في كتابة المحتوى ونشر الروابط الخارجية وتحسين السيو الداخلي والخارجي وعدم الكل والمل لزيادة ارباح ادسنس وعدم اهمال المدونة.
    10. الصبر لحين الوصول الى مستوى ربحي مميز يستحق اعتبار جوجل ادسنس وسيلة لجني الارباح بالاستعانة بمحتوى منشور على مدونة بلوجر.

     

    هذه الخطوات او المعايير لو تم تطبيقها بشكل متسلسل وبدون ان يجزع منشئ المحتوى او يصل الى درجة الملل واليأس سوف يجني ثمار الارباح مجانا لان مبلغ استضافة مدونة بلوجر هو مجاني وان سعر الدومين يكاد لا يذكر ويبقى امامك اختيار الكلمات المفتاحية المناسبة التي تشير الى تخصصك الذي تكتب عنه.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )