كيفية التجسس على جميع جهات الاتصال في تطبيق واتساب

السؤال

ربما يفهم البعض ان التجسس على الاصدقاء في تطبيق واتساب يعني مشاهدة محادثاتهم التي لا يمكن لطرف ثالث الاطلاع عليها ولكن التجسس يشمل الحالات والاتصال واخر تواجد وغيرها من الاشياء … ما هي افضل الطرق للتجسس على الاصدقاء في واتساب ؟

تم الحل 1
ali شهرين 2021-08-04T16:41:05+03:00 0 إجابة 1 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-08-07T16:08:18+03:00

    لا يعني التجسس على تطبيق واتساب انك سوف تستطيع مشاهدة المحادثات او ما لا يصرح لك بالدخول اليه وانما معرفة الاشخاص الذين اتصلوا بالتطبيق والذين خرجوا منه أي انهوا الاتصال ضمن جهات الاتصال المخزونة او المحفوظة على هاتفك الذكي سواء كان ايفون أو احد هواتف نظام اندرويد.

    بالنسبة لهواتف اندرويد فأن التطبيق Yanva – tracker for Whatsapp يعد الافضل وكل التطبيقات الاخرى المنافسة هي تقليد له بالتالي سوف تستفيد من هذا التطبيق لمعرفة أي شخص يتصل ويدخل التطبيق لكي تتمكن من الدخول اليه بالاضافة الى الاشخاص الخارجين منه وعمل احصائية لهم خلال اليوم الواحد.

    يمكن ان يكون مصطلح تتبع هو أفضل من تجسس لانك سوف تحصل على احصائيات كاملة للمستخدمين المتاحين على هذا التطبيق ويستعمل هذا التطبيق حوالي 200000 شخص حول العالم مستغلين شعبية التطبيق الكبيرة الى جانب عمله على تطبيقات اخرى منها VK مع تطبيق Telegram الروسي.

    التجسس على تطبيق واتساب

    يمكنك استخدام تطبيق مشابه وهو NetwaX – tracker for Whatsapp على هواتف ايفون ضمن منصة متجر ابل وهو بنفس الميزات ويعل بشكل لائق كما قرأت في مراجعات المستخدمين حيث يمكنك تتبع شخص أو اكثر عبر التطبيق هذا ومعرفة كامل الاحصائيات اليومية عنه.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة