كيفية التحديث الى نظام ويندوز 10 مجانا بدون دفع الاموال

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

الأنظمة القديمة التي اطلقتها مايكروسوفت في السابق منها ويندوز 7 او 8 أصبحت في وقتنا الحاضر قديمة وان وجودها يمكن أن يجعلك تخسر الكثير من الوظائف والتحديثات المميزة على الحاسوب ولهذا يتوجب ان يتم التحديث الى هذا الاصدار بسرعة كبيرة.

كيف يمكن تحديث الكمبيوتر الى نظام ويندوز 10 بسهولة تامة وبدون الحاجة الى دفع الاموال الى الشركة والتمتع باخر اصدارات هذا النظام ؟

تم الحل 1
ali سنتين 2020-05-06T17:25:32+03:00 1 إجابة 153 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-01-30T15:13:55+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    هل يمكن التحديث إلى نظام ويندوز 10 مجانا ؟

    الرابط من مايكروسوفت أداة تحديث ويندوز 10 جاهز ومجاني ويمكنك تنزيله وعندما تقوم بعملية التحديث يتوجب عليك سحب نسخة احتياطية من نظامك القديم مع البرامج والتعريفات وان عملية التحديث بهذه الطريقة سوف يتم تجاوز مفتاح التفعيل عن طريقها.

    ما هي الإجراءات التي يجب اتخاذها للحصول على نسخة مجانية من مايكروسوفت ؟

    يجب ان تمتلك نسخة ويندوز 7 اصلية مفعلة من اجل استخدام اداة مايكروسوفت ومنها يمكن تثبيت نظام ويندوز 10 والتمتع بكافة المميزات التي يمتلكها ولكن تبقى هناك علامة مائية تخبرك بضرورة تفعيل هذا النظام ولكن كل الوظائف الخاصة به تعمل فلا تقلق حيال ذلك.

    لماذا الاقبال منصب حاليا على اخر نسخ ويندوز ؟

    اغلب البرامج والتحديثات الحالية تجري على اساس العمل على نظام ويندوز 10 وهذا النظام يعتبر الى الان الاكثر امانا ويحتوي على الكثير من التطبيقات المجانية واغلب المشاكل والحلول يتم تركيزها على هذا الاصدار وقد رفعت مايكروسوفت يدها عن تحديثات الاصدارات 7 فما دون.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة