كيفية التخلص من اعلانات فيسبوك ومنع ظهورها

السؤال

اعلانات فيسبوك يمكن ان تكون مفيدة للكثير من المستخدمين حول العالم لانها سوف تظهر لهم اعلانات مهمة مطابقة لما يريدون بسبب سياسة التتبع التي تقوم بها شركة فيسبوك ولكن بعضهم لا يريدون ظهورها.

كيف يمكن التخلص من الاعلانات التي تظهر في منصة فيسبوك ومنع ظهورها نهائيا والتصفح بدونها ؟

تم الحل 1
ali 2020-11-13T16:44:16 1 إجابة 21 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. منصة فيسبوك تعتبر الشبكة الاجتماعية الاولى في العالم ليس اعتمادا على الترتيب ولكن من ناحية الحرية الممنوحة للمستخدمين بأسلوب الاستخدام الشرعي للشبكة فيمكنك انشاء المجموعات والصفحات وكتابة ما تريد على ملفك الشخصي.

    لا توجد حدود لرفع الصور ومقاطع الفيديو ويمكنك تكوين علاقات من نوع مختلف وكل هذا مجانا بدون ان تدفع اي مبلغ مالي وان شبكة او منصة فيسبوك تمتلك خوارزمية اعلان متقدمة جدا حيث لا يمكنك ان ترى اعلانات الا ما يثير اهتمامك.

    ليس الجميع يرغب في مشاهدة الاعلانات في كل وقت فالتطبيق الرسمي سوف يظهر لك ما تريد من هذه الاعلانات ولكن ان اردت ان تتصفح براحة وسرعة وبدون اعلانات من خلال تطبيق مشابه للمنصة الرسمية فانصح بالتطبيق Swipe for Facebook.

    هذا التطبيق يمتلك مانع اعلانات ولديه قدرة على اكتشاف العميل الاعلاني ويقوم بحجبه ومن اعدادات هذا التطبيق يمكنك منع الاعلانات او السماح بها ولكني انصح بمنعها دائما ومشاهدتها فقط من خلال التطبيق الرسمي لكي يتم تخصيص كل تطبيق لغرض معين.

    بديل فيسبوك

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )