كيفية التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

مواقع التواصل الاجتماعي كثيرة ولكن الاشهر في العالم العربي هي يوتيوب فيسبوك تويتر انستقرام وبعض المواقع القليلة الاخرى التي يمكن تسويق المنتجات من خلالها.

ما هي الخطوات او النصائح التي تنفعني من اجل تسويق السلع والمنتجات عبر مواقع التواصل الاجتماعي ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-22T23:44:14+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    ما هي أشهر مواقع التواصل الاجتماعي التي يمكن التسويق من خلالها ؟

    هناك الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي المشهورة عربيا واخرى غير مشهورة من الاساس فمثلا الموقع Pinterest لا يعتبر بالشهرة الكبيرة من اجل مجال التسويق ولكنه مشهور عربيا كموقع نشر وعرض الصور اما انستقرام فيسبوك تويتر ويوتيوب فهي مشهورة الى حد كبير في البلدان العربية.

    كيفية تحديد نوع الجمهور حسب نوع وسائل التواصل ؟

    انستقرام يدخله على الاغلب الشباب الذين لا تتجاوز اعمارهم ثلاثين سنة من اجل التعارف ونشر صورهم الشخصية والمتعة بينما فيسبوك ويوتيوب ترتاده جميع الاعمال فما هو نوع المنتج المراد الترويج له من اجل وضع الاعلان في المكان المناسب الذي يجذب اغلب المستخدمين.

    انواع التسويق المعتبرة والمشهورة

    التسويق من خلال المؤثرين اي الشخصيات المشهورة وحساباتهم له دور كبير في اجراء مبيعات عالية المستوى او انشاء صفحة واشهارها يعد من الامور المهمة ولكن يتوجب تنميتها دائما وافضل الخيارات هي الاعلانات الممولة على منصات التواصل الاجتماعي واهمها انستقرام ومنصة فيسبوك.

    نوع المنتج يحدد نجاح التسويق بالاضافة الى الوقت المناسب

    نوع المنتج ان كان عليه الكثير من المنافسة يمكن ان لا تقوم بعملية تسويق له بشكل صحيح او لا يمكن تصريف البضاعة الكاملة ولكنك ان احتجت الى تصريف المنتجات اجعلها نادرة وافكار جديدة غير مسبوقة فمنها سوف تحصل على ما تريد من جماهير وزبائن تشتري منك هذه المنجات وخصوصا ان لم يكن لديك منافسين.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة