كيفية التصالح مع القرين

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

شيوخ الدين يضعون وصفة من اجل التصالخ مع القرين وكانه عدو لدود تعرفه حق المعرفة ويتم التصالح معه استنادا الى الى مشاكل سابقة معه … كيف يمكن التصالح مع القرين ؟

تم الحل 1
ali 2022-07-05T16:20:56+03:00 1 إجابة 2 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2022-07-05T17:40:55+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    يروج الشيوخ الى طريقة للتصالح مع القرين وهو الكائن غير الموجود نهائيا في حياة الانسان وان كان موجود فهو غير مؤثر لأن المؤمن لا يوسوس له الشيطان وإن كان قرين الإنسان لأن إبليس قال لله تعالى أنه سوف يظلهم أجمعين إلا عباد الله المخلصين بالتالي فان الوصفات والبخور وغيرها من الروحانيين وغيرهم غير مجدية وهي تعتبر مرض نفسي ووسواس يصيب الإنسان نتيجة التفكير في الماورائيات ولو عاش الإنسان حياته لكما فكر في الجن والشيطان واي منهم قرين.

    قراءة سورة البقرة لكل فترة مرتين اسبوعيا او اقل واكثر والمواضبة على الصوات والدعاء هي وصفة التصالح مع القرين الدينية ولكن في الحقيقة تعتبر هذه عبادات ولا علاقة لها بالتصالح مع القرين او غيره بحيث يمكن أن تصل بك الادعية وحب الله تعالى الى الطمأنينة والراحة النفسية والتي تساعد كثيرا في الوصول الى درجة كبيرة من الراحة.

    لن تحتاج الى تكوين عداوة أو صلح مع القرين لانه غير مسلط عليك مادامك تذكر الله تعالى وان قراءة القران الكريم والصلاة والدعاء تعتبر من العبادات المحببة والتي تزيد من رصيدك في الاخرة للحصول على اجرها ولكن العمل الصالح مهم جدا وقد يكون مساعدة لقريب او صديق او غريب وكل عمل اخر ينفع الناس ولا يوجد فيه اذية لأي مخلوق. ربما موقع سؤال وجواب هو الوحيد الذي لا يشجع على التركيز نحو القرين لأننا نتكلم بما يمليه ضميرنا علينا.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )