كيفية التصفح بأمان على اندرويد وايفون بدون تجسس وتتبع

السؤال

ان مشكلة التتبع من قبل مواقع كثيرة بالاضافة الى التجسس من خلال الكوكيز او ما يسمى بالكعكات باللغة العربية يعتبر مشكلة كبيرة لدى الكثير من المستخدمين الذين لا يحبذون اسلوب المواقع الكبرى التي تقوم بهذه العمليات لان الخصوصية مهمة جدا لدى هذا النوع من المستخدمين لانواع الهواتف المختلفة.

كيف يمكن التصفح بامان بدون تجسس وتتبع من خلال تطبيق او متصفح او اعدادات يمكن القيام بها؟

بانتظار الحل 0
ali 2020-07-23T11:09:18 1 اجابة 57 مشاهدات 1

اجابة ( 1 )

    0

    الجميع يرغب بالتصفح بامان وبدون تتبع ومراعاة الخصوصية وخصوصا عند البحث في محركات البحث المختلفة والدخول الى المواقع الالكترونية.

    ان التتبع يعد من الامور السيئة التي يرفضها الجميع والسبب ادخال الكوكيز الى الحاسوب او الهاتف التي من خلالها يتم معرفة الاماكن والكلمات التي يتم البحث عنها ويتم استغلال ذلك في اظهار الاعلانات المزعجة التي تكاد لا تفارقك ابدا عند الدخول الى المواقع الالكترونية ومنصات التواصل الاجتماعي.

    Firefox Focus

    هذا التطبيق يتوفر على كل من هواتف ايفون واندرويد وسوف نضع لكم روابط التحميل الخاصة به وهو يحتوي على اعدادات ذهبية من ناحية تأمين عملية التصفح والبحث في مختلف المواقع العالمية واختيار محركات البحث والاعدادات الصحيحة التي سوف نقوم بذكرها ادناه.

    فايرفوكس اندرويد ايفون

    التحميل … اندرويدايفون

    من ضمن الخيارات التي يمكن تفعيلها:

    1. التصفح المخفي.
    2. تحديد محرك البحث DuckDuck go الذي يمنع التتبع ويراعي الخصوصية.
    3. ارسال بيانات استخدام غير صحيحة الى الجهات التي تطلبها.
    4. استخدامه كمتصفح افتراضي او مبدئي.
    5. حجب متعقبات الاعلانات والتحليلات والاجتماعية.
    6. التخفي.
    7. حجب خطوط الويب مثل خطوط جوجل التي تبطئ التصفح وتحميل صفحات الويب.

    بهذا تكون قد حصلت على تصفح سريع وامن وتم منع كل المتعقبات في طريقك وتتصفح من دون ان يعرف اي موقع او شخص اي بيانات صحيحة عنك وهذا ما يتمناه الجميع لان الانترنت في هذه الايام اصبح خطير جدا لمستخدميه.

     

‫اضف اجابة