كيفية التصويت على افضل التطبيقات والالعاب الالكترونية

السؤال

كل منا له تطبيقاته الخاصة التي يستعملها بشكل يومي بالاضافة الى الالعاب المميزة التي لا غنى عنها ابدا لانها وسيلة ترفيه مهما كانت درجة تعقيد هذه الالعاب فمنا بسيط واخرى متطورة جدا.

كيف يمكن التصويت على افضل التطبيقات والالعاب من اجل التأثير على نتائج ترتيب هذه البرمجيات ؟

تم الحل 1
ali 2020-11-13T15:13:10 1 إجابة 19 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. من أجل التصويت على التطبيق الذي تريد او اللعبة وحتى الافلام والكتب على متجر جوجل لا تحتاج الى اكثر من حساب على منصة جوجل وهاتف يعمل على نظام اندرويد وامكانية الوصول الى المتجر والضغط على الصورة التي يكون الكأس شعارها والظاهرة في الصورة اعلاه من اجل التصويت على اي تطبيق او لعبة تريد.

    هذه العملية مهمة جدا من اجل معرفة انواع التطبيقات التي حصلت على نجاح عالي والتي يمكن ايضا من خلال معرفة نتائج التصويت التي سوف يتم نشرها في بداية الشهر 12 وينتهي التصويت Google Play Best of 2020 يوم 23 من هذا الشهر الى التعرف على التطبيقات المميزة والتي يمكننا تثيتها والاستفادة منها.

    متجر جوجل يحتوي على ملايين الملفات التي يمكن ان يفحصها فقط ويتأكد من خلوها من البرمجيات الخبيثة او الابواب الخلفية ولكن من الصعب معرفة كفائتها ويمكنه ضمان تطبيقاته الخاصة او تطبيقات الشركات الكبيرة المعروفة.

    يمكن ان يكون التطبيق المصوت عليه مغمور واشتهر فجأة بسبب خدمة يقوم بتقديمها ادت الى سطوع نجمه وهذه فرصة من اجل التعرف عليه والقيام بتحميله وتثبيته على الهاتف واستعماله وكل هذا نعرفه من خلال أصوات الجميع ممن يستعملون هواتف اندرويد.

    تصويت متجر جوجل

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )