كيفية التعامل مع الشخص اللئيم

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

كيفية التعامل مع الشخصية اللئيمة امر مهم يحتاج الجميع الى معرفته لان هؤلاء الاشخاص اللؤماء يحتاجون الى ردع او اجتناب … ما هي افضل الوسائل للتعامل مع الشخضية اللئيمة ؟

تم الحل 1
ali 2022-07-21T22:32:37+03:00 1 إجابة 2 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2022-07-21T22:55:04+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    طريقة التعامل مع الشخصية اللئيمة :

    1- وضع حدود

    يفضل ان تضع حدود بينك وبين اللئيم لكي لا يتجاوزها وهذا يساعد كثيرا على منع الاذية الصادرة عنه في حالة كان هناك احتكاك في العمل او يمكن ان يكون احد اصدقائك فالشر لا يبدر الا من اللؤماء أما الطيبين والكرماء فلا خوف منهم.

    2- استيعاب الشخص

    احيانا يكون اللئيم شخص قريب عليك وعزيز في ان واحد لانه قد يكون لئيم مع غيرك وهذه الصفات لا تؤثر عليك بالتالي يكون استيعابه واجب انساني لكي تمنعه من التسبب باذى لغيرك ويعتبر هذا نوع من الحماية له وتغيير أسلوبه في التعامل مع الناس.

    3- الابتعاد عن اذيته

    ان كان هو لئيم فيجب ان تكون انت الكريم لان الحياة لا تخلوا من الخير والشر وكذلك فان الحق والباطل في صراع مستمر فيمكن الابتعاد عن اذية اللئيم هي ابسط الاعمال التي يمكنك القيام بها وسوف تؤجر عليها وتبرز انسانيتك من خلالها.

    4- تقديم المساعدة

    عندما تطلب المساعدة من اللئيم سوف لن تجدها ولكنك شخص كريم لهذا تحتاج الى تقديم المساعدة كجزء من انسايتك التي يجب ان تظهرها لعل هذه المساعدة تغير في اللؤماء الشيء الكثير وخاصة ان القلوب الطيبة في النهاية هي الرابحة.

    5- الابتعاد والتحذير

    لو لم تكن كل ما ذكر في النقاط اعلاه مجديا مع اللئيم فيجب الابتعاد عنه قدر الإمكان وتجنب الاختلاط به والى جانب ذلك تحذير المقربين منك من الاختلاط معه او التعامل معه وخاصة لو كانت هذه الشخصية من النوع الذي لا يمكن التأثير عليه باي شكل من الاشكال.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )