كيفية التعديل على ملفات PDF بدون تحويلها الى Word

السؤال

ان التعديل على ملفات PDF مهم جدا وخاصة لو كانت المستندات النصية هي من ملكك الشخصي وتمتلك حقوقها كأن يكون بحث خاص بك تم تحويله الى هذه الصيغة وتطلب منك عمل بعض التعديلات عليه.

كيف يمكن القيام بتعديل النصوص والصور داخل مستند نصي بأمتداد PDF بدون تحويله الى Word ؟

تم الحل 1
ali 2020-10-16T21:57:59 1 إجابة 1

إجابة ( 1 )

  1. المستندات النصية التي تكون بصيغة PDF من اجل اجراء التعديلات عليها يجب تحويلها اولا الى صيغة WORD وهذا النظام معمول به منذ سنوات طويلة الى درجة ان من يحول البحث او المقال الخاص به الى صيغة PDF يحصل على الامان التام ان عمله غير قابل للتعديل.

    التكنولوجيا الرقمية تطورت واصبحت تعديلات الملفات التي تكون بامتداد PDF سهلة جدا من خلال برامج يتم اعتمادها من اجل اجراء هذه التغييرات مما ادى الى اتخاذ اجراءات حول تحويل النصوص في هذه الملفات الى صور فتم ابتكار تقنية OCR.

    الموقع SimPDF سوف يتجاوز كل ما قلناه اعلاه بمراحل لانك سوف لن تحتاج الى اي اداة او برنامج بل سوف تقوم برفع الملف من جهاز الحاسوب والمباشرة بعمل تعديلات جذرية على الملف ومن ثم حفظه وخزنه على الحاسوب او اجراء عملية الطباعة.

    تعديل ملفات PDF

    الهدف من هذه المنصة هو مساعدتك فيما لو كنت تستعمل حاسوب اخر ولا تمتلك الوقت لتنصيب برنامج تعديل ملفات PDF فأنه سوف يوفر لك البيئة المناسبة لاخراج الملف حسب ما تريد انت وبوقت قصير نسبيا.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة