كيفية التعرف على اي المشاهير يشبه صورتك

السؤال

توجد مواقع الكترونية كثيرة وخصوصا المرتبطة بمواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وانستجرام تجعلك تضع صورتك ليظهر لك اي من صور المشاهير يشبهك استنادا الى ابعاد الوجه والملامح .

كيف يمكن الاعتماد على تطبيق يمكن من خلاله الحصول على صورة لمشهور يشبهك وتقوم بنشرها مع صورتك الشخصية ؟

تم الحل 0
ali 2020-09-10T23:18:11 1 اجابة 17 مشاهدات 1

اجابة ( 1 )

  1. التطبيق  Star by Face يحتوي على موقع الكتروني يمكن من خلاله التقاط صورة لنفسك سواء من خلال كاميرا الهاتف او كاميرا الويب التي تستعملها مع الحاسوب المحمول لابتوب او بواسطة الهاتف الذكي ولا يهم ان كنت تريد استخدامه من خلال الكمبيوتر او الجوال.

    لكن الافضل هو الضغط على رابط التطبيق اعلاه والتوجه الى متجر جوجل ويمكن من خلال موقع التطبيق الرسمي ايضا الحصول على رابط التطبيق على متجر ابل ان وجد لاني غير متأكد من ذلك كوني استعمال هاتف يعمل على نظام اندرويد واستخدام التطبيق واكتفي به.

    عند التقاط صورة لنفسك فأن التطبيق يحتوي على قاعدة بيانات كبيرة لصور المشاهير ويبدأ يحلل الصورة الشخصية الخاصة بك من ناحية الملامح لون البشرة ابعاد الوجه بالاضافة الى قياسات خاصة بالخوارزمية التي تمت برمجة الموقع على اثرها لكي يظهر لك صورة المشهور الذي يشبهك او بالاحرى يمكن ان نقول اكثر المشاهير شبها بك استنادا الى الصورة التي قمت بالتقاطها ويمكن تجربة اكثر من صورة للتأكد من عدد المشاهير الذين يشبهونك وان التطبيق يطلب منك اذونات الدخول الى الكاميرا ومعرض الصور الخاص بك فيجب عليك الموافقة.

    صورتك تشبه المشاهير

    افضل اجابة

‫اضف اجابة