كيفية الحصول على اكبر مكتبة وثائقية في العالم

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

الافلام الوثائقية تعتمد على الشركة التي تقوم بانتاجها وكل شركة تقوم بعمل افلام باختصاص معين في المجال النفسي او العلمي او الصناعات وحتى عالم الحيوان والبحار وطرق معيشة الانسان.

ما هي اكبر مكتبة متخصصة بالافلام الوثائقة التي يمكن الحصول على جميع التخصصات المذكورة اعلاه منها ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-18T21:24:06+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    الأفلام الوثائقية

    هي تقارير مصحوبة بمقاطع فيديو يتم تجميعها في فيلم واحد قد يكون الزمن فيه نصف ساعة او عشرات الساعات ويتم تقسيمه على كل اجزاء وتعرض اغلب الأفلام الوثائقية في شاشات التلفزيون لان اعدادها يتطلب مبالغ مالية ضخمة من حيث المبالغ المصروفة والوقت الطويل لأعداده.

    يمكن ان يكون الفيلم الوثائقي مجمع من اكثر من مصدر لشيء واحد من اجل التوصل الى الحقيقة فهو تحقيق واكتساب المعلومة من اجل ايصالها الى المتلقي وفهم امور كانت مبهمة عليه لهذا فان وجودها في حياتنا مهمة جدا من اجل الحصول على ثقافة عامة تنفعنا في حياتنا اليومية والمستقبلية.

    أنواع الأفلام الوثائقية

    الافلام الوثائقية لا حصر لها ولكني سوف اذكر ما يرد في ذهني من انواع التي تخص اعمال الناس والثقافات المتنوعة عالم الحيوان والبحار الاراضي القاحلة والجزر العاب العقل والخدع السينمائية بالاضافة الى عمليات الصيد وتأثير حياة بعض الافراد على البيئة والصناعات الالكترونية والخفيفة والثقيلة وغيرها.

    اكبر مكتبة تحتوي على الوثائقيات

    يمكن الحصول على اكبر قدر من الافلام الوثائقية من خلال موقع واحد وهو documentary heaven الذي يمثل الركيزة التي يمكن الحصول منها على مقاطع فيديو وتقارير مميزة يمكن ترجمتها والاستفادة منها في نشر المعلومات الجديدة والغريبة والتي يمكن ان لم يسمع بها الكثير من قبل.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة