كيفية الحصول على الشارة الزرقاء من منصة تويتر

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

تويتر موقع التواصل الاجتماعي الرسمي للشخصيات المهمة والشركات الكبرى التي تقدم كل تصيحاتها ودعاياتها المجانية من خلال حساباتها الرسمية على هذا الموقع.

هل يمكن الحصول على الشارة الزرقاء من موقع تويتر ان كان الحساب الخاص بي يحتوي على عدد لا بأس به من المتابعين ؟

تم الحل 1
ali 11 شهر 2020-11-28T19:18:26+03:00 1 إجابة 10 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-11-29T23:02:24+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    الشارة الزرقاء على تويتر كانت تعطى بسهولة من خلال ملء نموذج داخل المنصة وبالتالي يتم الحصول على هذه الشارة التي تشير على ان هذا الحساب الاصلي لاي علامة تجارية او شركة او منظمة حكومية او غير ذلك بالاضافة الى السياسيين والاعلاميين والضخصيات المؤثرة في مختلف بلدان العالم.

    تم اغلاق هذه الميزة من تويتر في عام 2017 بسبب عمليات الاحتيال واجراءات تويتر الاحترازية سببت في رفع هذه الشارة من كثير من الحسابات وهذا جعلها تغلق النموذج الخاص بطبلب الشارة او علامة التحقق الزرقاء ولكن في العام القادم 2021 سوف يتم تفعيل هذه الميزة مرة اخرى ولكن بشروط جديدة من تويتر.

    الشارة الزرقاء مهمة جدا للعلامات التجارية والشخصات المؤثرة في كل المجالات من اجل ضمان عدم تقليد حساباتهم الشخصية وتستخدم في كل من فيسبوك وانستقرام وتويتر وباقي مواقع التواصل الاجتماعي كنوع من الطرق التي تساعد ايضا على ايجاد الحسابات لهؤلاء الاشخاص بسهولة تامة.

    لا يعني انك تحصل على عدد متابعين كبير كونك مرشح لان تحصل على هذه الشارة ما لم تكن شخصية لها شان في المجتمع الذي تعيش فيه ويتم معرفة ذلك بطريقة ادارة تويتر الخاصة وتحضى هذه الحسابات بحماية ودعم استثنائي كونها حسابات مهمة جدا وعلى الادارة حمايتها ودعمها على اعلى ما يكون.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة