كيفية الحصول على الكلمات المفتاحية من محرك جوجل للبحث

السؤال

اي موقع يحتاج الى كلمات مفتاحية من اجل بناء موقعه وعمل المنشورات المناسبة التي يحصل بواسطتها على زائرين ويقوم بأشهار موقعه بشكل تدريجي وهذه الكلمات النفتاحية يجب صياغة مقالات خاصة بها.

هل يمكن الحصول على الكلمات المفتاحية بالاعتماد على محرك البحث جوجل واستثمارها في شهرة الموقع او المدونة ؟

تم الحل 0
ali 2020-08-10T21:16:13 1 إجابة 46 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. هذه الإجابة تم تعديله.

    كل نطاق لموقع معين يحتوي على رتبة من موقع موز moz rank والنطاق او الدومين هو العنوان الرئيسي للموقع مثل موقع سؤال وجواب النطاق الخاص به  askans.net وهذه المرتبة تتبع اشياء كثيرة منها سرعة الموقع وعدد الصفحات والمواضيع الحصرية التي يتم انشاؤها داخله والسيو الداخلي والخارجي اي ترتيب الصفحات التي تكون اكوادها او شفراتها قليلة الاخطاء بالاضافة الى الروابط الخالفية الخارجية وغيرها ومن يرغب في معرفة المزيد عليه طرح سؤال حول ذلك.

    لماذا ذكرت المقدمة اعلاه ؟ لانها سوف تبرر لماذا عندما ابحث عن موقع سؤال وجواب الذي هو موقعي لا يظهر نهائيا في الكلمات المنافسة داخل محرك البحث جوجل والذي يعتمد على عمر الموقع ومرتبة موز التي تكون من 0 الى 100 بالاضافة الى فعالية الموقع وشهرته على الانترنت ولأجل الحصول على كلمات مفتاحية يمكن صياغة مقالات منها تنفعني لكي ارتقي بالكلمة التي اريد مسكها والحصول على النتيجة الاولى في محرك البحث جوجل يجب ان احصل على كلمات مفتاحية يتم البحث عنها بشكل دوري ومتكرر.

    هذه الكلمة يتم ايجادها من محرك البحث جوجل نفسه وذلك بعد البحث عن الكلمة التي اريد الامساك بها مثل بحثي عن كلمات (موقع سؤال وجواب ) فعندما انزل اسفل الصفحة اجد كلمات مفتاحية مهمة يتوجب علي استغلالها من اجل الارتقاء بهذه الكلمة كما نشاهد في الصورة ادناه.

    بحث جوجل

    ان البحث عن اي كلمة والامساك بها يتوجب العمل على خطوات مهمة وهي تتعلق بصلب الاجابة على هذا السؤال لاني اريد الاجابة واعطاء معلومات اضافية للقاريء الكريم الذي يدخل من اجل الاستفادة من موقع سؤال وجواب.

    الخطوات التي اقوم بها يجب ان اجد كلمات مفتاحية مهمة وهذه الكلمات تعلمنا كيفية ايجادها كما في الصورة اعلاه وذلك بعد البحث عن كلمات داخل محرك البحث جوجل وايجادها ومن ثم صياغة منشورات تحتوي على هذه الكلمات وتكون هذه المنشورات تتكون على الاقل من 2000 كلمة حصرية وبهذا سوف ينتفع الموقع منها ويرتفع ترتيبه بالنسبة لهذه الكلمة.

    ان هذا لا يكفي بل يجب نشر المنشورات هذه على مواقع التواصل الاجتماعي والحصول على روابط خلفية شرعية في مواقع اخرى.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )