كيفية الحصول على بطاقات Google play مجانا

السؤال

بطاقات Google play تباع بأسعار عالية جدا خصوصا في العالم العربي لانها تأتي الينا بدون مورد أساسي او وكيل بينما في البلدان الاجنبية فهي تباع بسعرها المعروف الذي يمكن شرائها به.

كيف يمكن الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا من موقع معينة بعد اداء بعض المهام ؟

تم الحل 1
علي حاسم شهرين 2021-05-22T14:30:10+03:00 0 إجابة 8 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-06-10T16:45:40+03:00

    أشهر المواقع التي يمكنك عبرها ربح بطاقات Google Play هي :

    1- Swagbucks

    عادة لا يفتح هذا الموقع في المنطقة العربية لهذا يحتاج الى استخدام VPN في الهاتف أو المتصفح على الحاسوب وفكرته هو الاجابة على الاستبيانات بالاضافة الى البحث ومشاهدة مقاطع الفيديو وعمل المهمات المطلوبة منك لكي تجمع النقاط وتتحول الى اموال يمكنك اما سحبها عن طريق باي بال او تحويلها الى بطاقات جوجل بلاي.

    هذه الانواع من المواقع تتطلب من المستخدمين الصبر واستخدام البدائل الخاصة به بعد انتهاء المهام وتجميع المبالغ على مهل لكي يتمكن المستخدم من الحصول على الهدايا والاموال دفعة واحدة بعد وصولها الى حدها المقرر كما وسوف تحصل على هدية 10 دولار امريكي فور تسجيلك فيه.

    2- GRINDABUCK

    فكرة هذا الموقع نفس الفكرة المطروحة اعلاه ولكن بعد ان يتم اثبات مصداقيتك في نية العمل معهم فعندما تدخل الى الموقع سوف تقوم بعمل المهمات المجانية لتحصل بعد 100 مهمة على مبلغ 1 دولار وبعدها تبدأ المهمات المدفوعة والحد الادنى للسحب هو 10 دولار امريكي.

    يمكنك تحويل المكافئات التي تحصل عليها الى رصيد يرسل عبر باي بال أو امازون وحتى بيتكوين وغيرها من اساليب الدفع من ضمنها بطاقات متجر جوجل التي سوف تستفيد منها في شحن الهاتف والشراء التي تحصل داخل التطبيقات أو عملية شراء التطبيقات المدفوعة.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة