كيفية الحصول على حساب Netflix مجانا مدى الحياة

السؤال

Netflix الشركة الكبيرة الرائدة في مجال انتاج الافلام والمسلسلات ذات الافكار والقصص الرائعة والتي اصبح العالم كله ينظر اليها من خلال الاشتراك في الموقع الرسمي التابع لهذه الشركة وبالتالي يمكن المشاهدة الخاصة بأحدث الافلام والمسلسلات ومترجمة الى اغلب اللغات ومنها العربية.

لمن لا يمتلك الاموال كيف يمكن الحصول على حساب مدى الحياة من شركة Netflix بحيث يمكنه المشاهدة متى ما يشاء ؟

تم الحل 0
ali 2020-09-06T22:41:10 3 الاجابات 26 مشاهدات 1

الاجابات ( 3 )

  1. لا يتم ذلك من خلال طلب عضوية مجانية مدى الحياة من خلال موقع نيتفلكس وانما من خلال بعض التطبيقات المساعدة التي تعتبر وسيط مع هذه الشركة ويتم ذلك بواسطة تحميل وتنصيب تطبيق معين على الهاتف والبحث عن منتجات هذه الشركة العالمية داخلها ومشاهدة اخر العروض التي يتم تنزيلها عليه.

    افضل تطبيق اقترحه لكم لكي تشاهد اخر الافلام والمسلسلات سواء من نيتفلكس او من شركات ومواقع اخرى هو WATCHED – Multimedia Browser الموجود على متجر جوجل.

    وبما ان جوجل لم تقم بحذف هذا التطبيق فهذا يعني انه لا يخالف سياسته اي لا يحتوي على مخالفة لحقوق الملكية الفكرية.

    اما عشوية نيتفلكس فهي شهرية ويصل سعرها الى 8 دولارات تقريبا ويتم فتح كل الافلام والمسلسلات الحديثة والقديمة بأستخدام خوادم سريعة جدا وترجمة متوفرة للفيلم بلغتك الام لان الموقع متطور جدا سوف يعرف من خلال رقم الايبي الذي تدخل فيه بلدك وبالتالي يتم تحويل اللغة التي تفهمها مع تحويل الترجمة التي يمكنك تشغيلها تلقائيا الى لغتك.

    افضل اجابة
      1

      شكرا استاذ على اعطائنا هذه المعلومة ولكني عند محاولة الدخول الى الرابط الخاص بالتطبيق من اجل تثبيته على الهاتف وجدت ان جوجل بلاي قام بحذف هذا التطبيق فهل هذا يعني انه مخالف لحقوق الملكية الفكرية ؟ ام ان هناك خلل في الرابط ؟ ارجو توضيح ذلك لطفا .

      • اذن البرنامج او التطبيق مخالف لسياسة متجر جوجل ومن الافضل ان يتم حذفه وربما اكون مخطيء في ان المتجر تغاضى عنه ولكن يمكن ان يكون هناك تبليغات على هذا التطبيق لانه يعرض افلام ومسلسلات بدون ترخيص.

        يمكنك ايجاد البدائل دائما فشركة نيتفلكس تعرض افلام ومسلسلات مجانية وتقوم بتحديثها بين الحين والاخر من اجل ان يشاهدها الزائرين الراغبين او المحبين للملتي ميديا السنما والدراما بالاضافة الى فتح خانة الوثائقيات من خلال الشركة نفسها.

        ما ان تصبح متمكنا في المستقبل بالحصول على عمل او معرفة طريقة جيدة في العمل تدر عليك المال او من خلال الربح على الانترنت يمكنك الاشتراك في هذا الموقع ومشاهدة اخر العروض التي يتم بثها للعضويات المشتركة فيه.

‫اضف اجابة