كيفية الحصول على حساب PARTNER من شركة freedom

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

من اجل اظهار الاعلانات على مقاطع الفيديو الخاصة بمنصة يوتيوب يتطلب ان تحصل على حساب شريك من الموقع الشهير freedom والذي يتفق معك في البداية على نسبة من الارباح.

هذه النسبة يمكن التفاوض بما يخصها في المستقبل وتقليلها ولكن سؤالي هو كيف اصبح شريك في موقع freedom؟

تم الحل 0
ali 2020-06-26T20:57:47+03:00 1 إجابة 136 مشاهدات 0

إجابة ( 1 )

    0
    2020-07-03T14:40:48+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    اغلب اصحاب القنوات على موقع يوتيوب حالما يبدأون العمل على انتاج مقاطع فيديو وتكبير القناة من خلال تقديم المحتوى الجيد والحصول على مشتركين وتزداد شعبية هذه القناة حتى يبدأ بالتفكير بتحقيق ارباح منها.

    التفكير بالحصول على ارباح من قناة يوتيوب حق شرعي لان هناك سبب وجيه يدفع مستخدمي يوتيوب يفكرون بهذه الطريقة حيث ان اصحاب القنوات يصرفون الكثير من وقتهم من اجل التصوير والمونتاج واخراج فيديو مميز الى المشاهدين ومن حقه الحصول على اجور نتيجة جهودة.

    هناك الكثير من القنوات التي اغلقت بسبب عدم تمكن اصحابتها من تسجيل حساب على جوجل ادسنس ودائما ما يقابلون بالرفض وخصوصا العرب منهم يعانون كثيرا في الحصول على الموافقة.

    ولكن من يعرف موقع freedom سوف يبدأ معه وصبح شريك معهم بشكل مؤقت لحين الحصول على حساب ادسنس واستعماله.

    موقع freedom هو وسيط بين صاحب القناة وموقع يوتيوب في البداية يقوم بعرض الاعلانات على مقاطع الفيديو ولكنه يحصل على نسبة ارباح قدرها 40% في البداية.

    الشهر الاول لا يستطيع صاحب الحساب على يوتيوب من سحب ارباحه ولكنه سوف يستطيع الحصول عليها منذ بداية الشهر الثاني ويستطيع ان يسحب اي مبلغ حتى لوكان دولار واحد.

    يتعامل موقع فريدوم مع باي بال وبطاقات الدفع المسبق فيزا كارد او ماستر كارد المسجلة من الشركات العالمية.

    يمكن ان يتم التفاوض مع الشركة في المستقبل على تقليل نسبتهم في الارباح تدريجيا لحين ايصالها الى 15% وبالتالي تكون انت الرابح الاكبر.

    رابط المواقع  freedom.tm

    طريقة الانضمام الى الموقع سهلة جدا وذلك بتسجيل الدخول من خلال البريد الالكتروني على موقع جوجل ويفضل لو كان بريد القناة نفسه .

    بعد الانضمام وتسجيل الدخول يتم وضع الاعلانات على مقاطع الفيديو الخاص بك ويتم احتساب الارباح من لوحة تحكم فريدوم يوميا ويتم استقطاع نسيتهم وتحويل نسبتك من المال عن طريق اي اسلوب دفع متاح تختاره.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة