كيفية الحصول على دروس التصوير خلال الانترنت

السؤال

التصوير يمكن ان يكتسب من خلال الخبرة العملية والنصائح بالاضافة الى الهام المصورين بأستخدام الكاميرات الرقمية المتطورة وهناك دروس مهمة يمكن ان يتعلم منها المصور كيفية التحكم بالكاميرا التي يستخدمها واتخاذ وضعيات وزوايا التصوير.

من اين يمكن ان احصل على افضل الدروس الخاصة بالتصوير من خلال الانترنت ؟

تم الحل 1
ali شهرين 1 إجابة 9 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. شركة نيكون Nikon مشهورة بشكل كبير في انتاج الكاميرات الرقمية المسماة ديجيتال والتي تقوم بأصدار مجموعة منها بمواصفات مختلفة كون هذه الكاميرات يعتبر العمل عليها هلم كبير ويمكن الحصول منه على اموال كثيرة ويصل المصور الى الغنى في حالة كان محترف ويقوم بنشر الصور الحصرية.

    طريقة استخدام اعدادات الكاميرا مع التحكم بالملحقات والتقريب واختيار نوع العدسات المختلفة يعتبر علم ناتج عن دراسة كاملة لطريقة استخدامها في ارض الواقع ويمكن ان تأتي من خلال خبرة طويلة ولكن الخبرة تحتاج الى وقت طويل جدا اما الدروس والدروات فتقربك الى هذه الخبرة سريعا.

    الدروس عددها 11 ومعدل الوقت في كل درس منها حوالي 45 دقيقة ويمكن مشاهدة كل درس وعمل اختبار لنفسك ان كنت تمتلك هذا النوع من الكاميرات وخصوصا النوع الشهير DSLR الحديثة التي يمكن الاعتماد عليها في التقاط الصور الفوتوغرافية الاحترافية بالاضافة ال مقاطع الفيديو.

    الدورة تعتبر عالية التكلفة لو تم عرضها في المنصات المختصة ولكنك عندما تقوم بعمل حساب على نيكون سوف تكون الدروة مجانية ويمكنك اغتنام الفرصة في الحصول عليها وان هذه الشركة تعتبر مدرسة كبيرة جدا بالاضافة الى منافستها الدائمة كانون ادخل للدورة من الرابط all Nikon School Online classes streaming free .

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt?