كيفية الحصول على دورات وكورسات Udemy مجانا والاستفادة منها

السؤال

الدورات التي تطرح على Udemy مفيدة جدا يحبق يمكنها نقل المستخدمين من مستوى مبتدئ الى مستوى متقدم وتساعد في توفير بيئة عمل اكبر مستقبلا … كيف يمكن الحصول على دورات وكورسات Udemy  مجانا ؟

تم الحل 1
ali شهرين 2021-07-30T23:26:02+03:00 0 إجابة 0 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-07-31T13:54:57+03:00

    يمكن الحصول على دورات مدفوعة او مجانية من منصة Udemy التي تشتهر بالكورسات المميزة والتي تعمل على تطوير المستخدمين في شتى المجالات ان كانت في مجال التجارة الالكترونية , السيو والبرامج الهندسية والكثير من الاختصاصات المختلفة اذ يعتبر هذا الموقع هو الأشهر على مستوى العالم للحصول على اخر الكورسات وافضلها من خبراء في مجالات مختلفة.

    الموقع الالكتروني سوف يجعل المهمة اسهل عبر الحصول على الدورات المجانية او تطبيق الكوبون لتحويل الدورات أو الكورسات المدفوعة الى مجانية ولكن لا تنطبق كوبونات هذا الموقع على جميع الدورات اذ ينبغي المحاولة والدخول يوميا للحصول على مبتغاك وتحصل على ما تريد.

    تطبيقنا سوف يكون على دورات مجانية نحاول ان نوصل لكم المعلومة لكي نستطيع الحصول على دورات مميزة جدا وحديثة وسوف تنقلكم الى مستوى متقدم كما نشاهد في الصور التالية.

    Seo

    عند فتح الموقع من الرابط discudemy.com سوف نجد محرك بحث يمكننا وضع الكلمة المفتاحية من اجل ايجاد الدورات المجانية والتي تم تطبيق الكوبونات عليها والتي تكون مجانية لفترة من الوقت ويتطلب منك الدخول اليها مباشرة عبر حسابك داخل Udemy لمشاهدتها فتم البحث كما الصورة اعلاه عن كلمة Seo .

    SEO RESULTS

    ظهرت لنا العديد ن النتائج كما نشاهد فوق وقد اخترنا احدى هذه الدورات المجانية وخاصة تلك التي تم ادراجها في المنصة لهذا العام لكي نستفيد من معلومات الخبراء التي يتم طرحها فندخل اليها عبر الضغط على الرابط.

    TAKE A COURSE

    عند الدخول الى الدورة سوف تظهر كافة المعلومات نقوم بالضغط على الزر الاخضر Take Course من اجل الانتقال الى رابط منصة Udemy .

    UDEMY LINK

    كما نشاهد اعلاخه نضغط على الرابط الذي سوف يقودنا الى منصة يوديمي ويفضل ان نكون قد سجلنا عضوية ودخلنا فيها داخل المنصة لاكمال باقي الاجراءات.

    ENROLL NOW

    بعد الدخول الى يوديمي نضغط على Endroll now للانتقال الى الدورة وامكانية مشاهدتها والحصول على المعلومات منها بكافة اقسامها.

    START COURSE

    ظهر لنا الكورس يكفي ان نضغط على الزر Start Course لكي ننتقل الى مقاطع الفيديو ويمكننا مشاهدتها وتكون مقسمة على شكل دقائق لتسهيل عملية التجزئة.

    SECTION

    نرى على اليمين اجزاء الدورة والدروس وعددها لكل جزء وعدد الدقائق لكل مقطع فيديو حيث يمكن الاستفادة من الدورة قدر الامكان.

    الدورات المجانية

    نشاهد اعلاه دورات مدفوعة على الموقع بالرابط discudemy.com/all تحولت الى مجانية يمكنك الاسراع ومشاهدة ما يهمك منها ويمكن الدخول يوميا لمشاهدة اخر عروضهم المجانية لفترة محددة واستغلال الوقت في الاستفادة منها حيث نجد دورة Web Application تحول سعرها من 109 دولار الى المجاني ولكن هذا العرض سيكون ليوم او يومين على الاكثر.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة