كيفية الحصول على شعارات مواقع التواصل الاجتماعي

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

شعارات مواقع التواصل الاجتماعي مختلفة عن بعضها لان كل منها يعتبر علامة تجارية وعالمية مختلفة عن الاخر وحتى اسلوب التصميم الفريد الذي لا تجده مشابه لمنصة اخرى واول من يحصل على الفكرة سوف يشتهر بها… ما هي شعارات وسائل التواصل الاجتماعي ؟

تم الحل 1
ali 4 أشهر 2021-06-14T10:45:49+03:00 1 إجابة 5 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-06-14T11:03:48+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء
    هذه الإجابة تم تعديله.

    عندما يتم الاكثار من الدخول الى وسائل التواصل الاجتماعي سوف نميز كل منها استنادا الى الشعار الخاص بها والذي تنفرد به دون غيرها فكل هذه الشعارات الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي مدروسة لان البعض منهم يفضل ان يكون شعار منصته بسيط وبلون محدد واخرين يلجأون الى التعقيد من اجل صعوبة تقليده عبر اي موقع اخر.

    facebook

    الصورة المعروضة اعلاه تلقائيا كل من ينظر اليها يعرفها تابعة الى منصة فيسبوك وكذلك لو عرضنا شعارات مثل انستقرام سناب شات تيك توك يوتيوب تويتر وغيرها من وسائل التواصل الاجتماعي الشهيرة ولكن هناك مواقع ربما لا نعرف شعاراتها لاننا لم ندخلها او نتعامل معها يوما بل تكون مشهورة عبر شعاراتها لفئة اخرى من الناس.

    الحصول على شعارات وسائل التواصل الاجتماعي يمكن ان يتم عبر الكثير من المواقع الالكترونية ولكنك عندما ترغب في الحصول عليها مجانا بدون حقوق يتطلب منك اختيار المنصة الافضل التي تعرض عليك هذه الخدمة بمجرد تسجيل الدخول عبر حسابك على فيسبوك أو بريدك الالكتروني في Gmail .

    الرابط التالي هو موقع صور متخصص يعرض عليك كل انواع الايقونات والشعارات يمكنك الدخول اليه عبر الرابط … اضغط هنا .

    تظهر لك الشعارات الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي متجمعة في مكان واحد وعند تحميل اي ايقونة او شعار سوف يتم تحميلها داخل جهازك باسمها وهذا ينفع في المواقع التي لا تعرفها سابقا وتظهر كما في الصورة ادناه حيث يمكنك النقر على أي شعار لتحميله .

    شعارات مواقع التواصل الاجتماعي

    سوف يظهر اليك خيارين للتحميل الاول مجاني بشرط نسب الصورة الى صاحبها الاصلي أي عدم نسبها اليك على الاقل والاخر مدفوع حيث يمكنك التحميل مجانا ولكن مع الحذر من نسبها اليك ووضع حقوقك عليها لان المصمم الاصلي لم يضع عليها حقوق وتركها للاستخدام العام.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة