كيفية الحصول على عداد الاشعارات لجميع تطبيقات اندرويد

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

يوجد في هواتف اندرويد من خلال الاعدادات ميزة يمكن من خلالها ايقاف عداد الاشعارات في التطبيقات المثبتة على هواتف اندرويد في حين انك يمكنك تفعيلها وبسهولة من خلال نفس الاعدادات.

كيف يمكن الحصول على العداد الخاص بالتنبيهات وظهور الارقام لجميع التطبيقات التي يمكنك الحصول على تنبيهات منها ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-10-18T09:36:34+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    ان منتجات شركة ابل هي اول من ابتكرت ظاهرة الاشعارات على التطبيقات المنصبة على الهاتف والتي يمكن بواسطتها معرفة اي تنبيه وخصوصا الرسائل المعلقة سواء كان ذلك على تطبيقات المحادثة او التطبيقات التي يتم تنبيهك بها من خلال الاعجابات وطلبات الصداقة والتعليقات وغيرها.

    هواتف اندرويد ايضا قامت بركوب الموجة واظهرت هذه الميزة على التطبيقات الخاصة بها ولكن ليس جميع الهواتف التي تعمل على نظام اندرويد تمتلك هذه الميزة وبالتالي من يريد اظهار الميزة يجب عليه تثبيت تطبيق مميز يقوم بهذا العمل.

    التطبيق هو Notifyer Unread Count يمكنك من خلاله تفعيل التنبيهات على التطبيقات التي تختارها بنفسك وليس جميعها وهذا بالنسبة للمستخدم يكون افضل لانه ربما لا يهتم بجميع التطبيقات وانما يهتم بعدد قليل منها والبقية يمكن ان يكون استعماله لها قليل.

    يتم العمل على التطبيق بعد تثبيته بالضغط على مساحة فارغة من الشاشة مطولا والانتقال الى قسم الادوات واختيار التطبيق لوضعه على الشاشة الرئيسية ومن ثم تحديد التطبيقات المراد رؤية الاشعارات الخاصة بها اي يقوم بعمل عداد لاي تطبيق تقوم بأختياره بنفسك.

    عداد الاشعارات

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )