كيفية الحصول على متابعين حقيقيين لصفحات فيسبوك

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

صفحات فيسبوك من المهم حصولها على متابعين حقيقيين من اجل تعزيز التفاعل داخلها والتي يمكن الاستفادة منها في مجال التجارة الالكترونية او المتعة وحتى اشهار المواقع الالكترونية … كيف يمكن الحصول على متابعين حقيقيين لهذه الصفحات ؟

تم الحل 1
ali 3 أشهر 2021-07-19T10:37:25+03:00 0 إجابة 0 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-07-25T16:28:49+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    خطوات مهمة للحصول على متابعين حقيقيين لصفحتك على فيسبوك :

    1- وجه دعوة للاصدقاء للاعجاب بصفحتك

    اول خطوة يجب عليك القيام بها هو توجيه دعوة الى بعض الاصدقاء من تثق بهم للاعجاب في الصفحة التي انشاتها وتديرها ويمكنك الطلب منهم دعوة اصدقائهم الاخرين للاعجاب بالصفحة لتحصل على أول دفعة من المعجبين.

    2- اثبت جدارتك من خلال المنشورات داخل الصفحة

    يجب ان لا تترك الصفحة بدون منشورات فأن هذا العدد القليل وتفاعلهم معك سوف يزيد من فرصة حصولك على المزيد من المعجبين والمتابعين عبر التفاعل الذي يحصل في صفحتك.

    3- اجعل اسلوبك مختلف عن الاخرين

    أسلوب النشر والمحتوى الخاص بك اجعله مختلف تماما عما ينشره الاخرين فلو تغلب طابع الهزل داخل هذه المنصة فيمكنك ان تكون جدي وحسب طبيعتك دون ان تتصنع او تتكلف.

    4- البث المباشر له دور كبير في زيادة المعجبين

    لو كنت ممن يستطيعون انشاء بث مباشر بين فترة واخرى مع الحث على نشر رابط البث في المجموعات والحسابات الشخصية فيمكنك الحصول على مئات المعجبين من هذه العملية.

    5- المساعدة مع شركاء داخل فيسبوك

    يمكنك الاعجاب بصفحات اخرى عبر صفحتك وعمل مشاركة في الدعاية لصفحات الاخرين مع القيام بالمثل وان ظهور الصفحات الشريكة سوف يعزز من فرص المتابعة للصفحة التي تديرها داخل فيسبوك.

    6- التفاعل مع المتابعين مهما كان عددهم

    عند النشر لا تترك التعليقات لمتابعيك بدون رد بل قم بالرد على الجميع والتحاور معهم عبر التعليقات والتقرب منهم اكثر لتعزيز العلاقة والاطمئنان الى افكارك وما تقوم بنشره.

    7- انشاء محتوى يستحق المشاركة

    هناك انواع من المحتوى وخصوصا مقاطع الفيديو او المعلومات المهمة يمكنها ان تنتشر بشكل فيروسي وهذا سوف يساعد على وصول صفحتك الى اعضاء ومستخدمين كثر يعجبون بصفحتك ومتابعتك على اثرها.

    8- اعلن عن صفحتك

    الاعلان داخل فيسبوك رخيص الثمن فيمكنك انشاء حملة اعلانية بسيطة في البداية تصل الى مجموعة كبيرة من المستخدمين وتحصل على اعجاب ومتابعة للصفحة تزيد من رصيدك.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة