كيفية الحصول على مليون مشترك في اليوتيوب

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

مليون مشترك رقم كبير جدا لا يمكن ان يحلم اي شخص بالوصول اليه ما لم يقدم شيء مختلف عن الاخرين … كيف يمكن الحصول على مليون مشترك في اليوتيوب ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2022-08-17T22:05:08+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    خطوات الحصول على مليون مشترك في اليوتيوب :

    ان الحصول على مليون مشترك في قناتك على اليوتيوب يحتاج الى عدة خطوات تقوم بها والا لا يمكن الوصول الى هذا الرقم في محتوى اعتيادي حتى وان قضيت عشرات السنين داخل هذه المنصة وان افضل الخطوات التي يمكنك القيام بها هي :

    1- إنشاء محتوى مميز

    ان المحتوى المميز هو الذي يجذب المشتركين لكون انواع المحتوى المرغوب معروف على اليوتيوب وأهم الانواع :[ محتوى المؤثرين , الروتين اليومي , الكوميديا , الرياضة , التقارير والبرامج, البرامج الدينية , التقنية واخبارها] والكثير من أنواع المحتوى الذي يلقى رواج على اليوتيوب.

    2- المونتاج المميز

    ان المونتاج المميز للفيديوهات واكمال كافة نواقصها من حيث الصوت وترتيب الفيديو سوف يساهم كثيرا في اظهار المحتوى بشكل مميز لذلك يتطلب تجميع المقاطع وعمل مونتاج جيد ويتم تطوير مستواك بمرور الأيام ولكن بفضل دراسة المونتاج دائما وعمل ما هو جديد كل مفطع تقوم بنشره.

    3- الحث على الاشتراك

    هناك أساليب احترافية تحث كل مشاهدي الفيديوهات على قناتك في منصة اليوتيوب بالاشتراك وتفعيل الجرس لكي تصل اخر الفيديوهات اليك وتكون اول من يتم تنبيهك فيمكن عمل تصميم مميز لها او تقولها بنفسك من اجل كسب ود جمهورك.

    4- الصبر وعدم الملل

    استمر في تقديم ما هو جديد ومميز بدون كلل او ملل لان رقم مليون كبير جدا ولا يمكن ان تكسبه في وقت قصير ولكن يمكنك تعجيل هذا العدد فبدلا من ان يكون لديك مليون مشترك على اليوتيوب في 5 سنوات تستطيع كسب هذا العدد في سنة واحدة او سنتين.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )