كيفية الحصول على Backlinks ذو جودة عالية لموقعك الالكتروني

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

أهم عوامل النجاح والصدارة هو الروابط الخارجية او الخلفية والمسمى Backlinks الذي يمكن ان تحصل عليه المدونة. قد تكون هذه الروابط لرئيسية الموقع او للأقسام وحتى للمقالات وهي من عوامل الارتقاء بالكلمات المفتاحية الى الاعلى … كيف يمكن الحصول على Backlinks بجودة عالية ؟

تم الحل 1
ali 2021-09-29T14:17:23+03:00 1 إجابة 2 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2022-01-29T17:38:22+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    استراتيجية الحصول على روابط خلفية ذات جودة عالية :

    1- التجسس على مواقع أخرى

    يوجد العديد من ادوات السيو المهمة التي تتيح لك التجسس على اي موقع من ناحية الحصول على روابط خارجية خلفية ذات جودة عالية. يمكن الاشتراك في هذه المنصات او الادوات اما شهريا او سنويا ويوجد البعض منها توفر اشتراكات مدى الحياة. يمكنك عبر هذه الادوات الحصول على افضل الروابط الخارجية التي يمكنك تخيلها ومعرفة كيفية تم الحصول على هذه المواقع التي تسمح بوضع رابط لموقعك دوفلو في صفحات ذات دومين اثورتي عالية جدا.

    2- وسائل التواصل الاجتماعي

    تعتبر وسائل التواصل الاجتماعي من افضل المواقع التي يمكن الحصول منها على روابط خارجية ذات جودة عالية. احيانا تكون الروابط في هذه المواقع نوفلو ولكن هناك ملاحظة مهمة جدا. هذه الملاحظة او الفكرة هي ان الكثير من المنصات تسحب التغذيات من هذه المواقع الكبرى لكلمات مفتاحية معينة فرابط موقعك عندما يكون نوفلو في هذه المواقع سوف يتحول الى دوفلو في تلك المواقع. بالتالي سوف تزداد فرصة حصولك على الروابط الخلفية وترتفع صفحاتك الى الأعلى تدريجيا.

    3- الملفات الشخصية

    يوجد الكثير من المنصات على مستوى العالم التي تسمح لك بالتسجيل فيها. مهما كان نوع هذا الموقع فهو لا يمنع من وضع رابط موقعك والذي غالبا ما يكون دوفلو. لا يمكن ترك هذه المواقع وانما يجب اغتنامها ولكن يجب اكتشافها لغرض الاستفادة منها والحصول على درجات اعلى وهذا يعني ان الفهرسة وترتيب المقالات والصفحات في جوجل ومحركات البحث الاخرى سيكون أعلى بكثير مما سبق.

    4- التعليقات في المدونات

    اغلب التعليقات في المدونات مهمة من اجل احتساب زيادة في الروابط الخارجية. ربما تحصل على الكثير من الروابط نوفلو ولكن هناك الكثير من المدونات تسمح بالروابط دوفلو. قد تجد المدونات العربية تتحسس من حصولك على رابط دوفلو ولكن المدونات الاجنبية يمكنك الحصول منها على رابط ذو نوعية جيدة بشرط ان يكون تعليقك مناسب. زيادة على ذلك فأن الحصول على تعليقات أو اجابات من مواقع سؤال وجواب كفيلة ايضا في حصولك على روابط ذات جودة عالية.

    5- كتابة المقالات في المواقع والمنتديات

    تسمح الكثير من المدونات او المنتديات كتابة المقالات ويمكنك ادراج رابط موقعك فيها. حتى وان كانت الروابط نوفلو فانها سوف تكون من مواقع جيدة وتجلب لك الزيارات. بالاضافة الى الزيارات فان الضغط على الكلمات المفتاحية التي تحتوي رابط صفحة موقعك سوف تؤدي الى زيادة تقييم الكلمة المفتاحية التي تكتب عنها في صفحات موقعك.

    6- التبادل النصي وشراء الروابط

    التبادل النصي ناجح جدا ولكن يفضل أن لا يكون لكل صفحات المواقع لانها تعتبر حجة لمحركات البحث في عقاب الصفحات الخاصة بهذه الروابط. يفضل ان يكون التبادل النصي من صفحة الى صفحة وليست لرابط واحد في كل ضفحات المواقع. يمكنك شراء الروابط ايضا ولكن يجب ان تكون ضمن مقالات تتحدث عن نفس الكلمة المفتاحية التي ترغب في جعلها تنمو وتصعد في جوجل وباقي محركات البحث.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )