كيفية الحصول على VPN سريع وامن يعمل على جميع الاجهزة

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

احتاج الى خدمة VPN ممكن ان تكون سريعة وامنة وتعمل على جميع الاجهزة ابتداءا من الحاسوب الى اجهزة الجوال من اجل الحصول على تصفح امن وانترنت سريع وخصوصا عند تصفح المواقع الاجنبية التي تتطلب ان يتغير الايبي الشخصي بسبب بعد الخوادم عن المنطقة الجغرافية الخاصة بي.

ارجو اعطائي النصيحة الكاملة التي تساعدني في تحميل برنامج وتطبيق VPN يمكن الاعتماد عليه بشكل كامل.

تم الحل 0
ali 2020-07-11T18:56:46+03:00 1 إجابة 82 مشاهدات 0

إجابة ( 1 )

    0
    2020-07-17T13:04:27+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    افضل برنامج VPN في العالم تجده في الموقع الالكتروني  seed4.me لانك بهذا البرنامج الذي يمكن ان يتم فتح كل المواقع المحجوبة وتسريع عملية التصفح سوف يخدمك كثيرا في الدخول الى اي صفحة ويب والقيام بكامل النشاطات التي ترغب بها بدون اي مشكلة تخص الحظر .

    برنامج VPN

    ان اختيار البلد ينبغي ان يكون غير عشوائي وانما تقوم باختيار البلد الاقرب على الموقع المراد الدخول اليه فعلى سبيل المثال موقع علي بابا او علي اكسبرس لا تستخدم معه ايبي امريكي وانما يجب ان يكون ياباني تايواني او استرالي.

    اما عند الدخول الى مواقع الاتحاد الاوروبي يتوجب عليك اختيار احدى البلدان ضمن هذا الاتحاد وكذلك بالنسبة للمواقع الامريكية.

    السبب في ذلك يعود الى ان الخوادم في هذه البلدان تكون ضعيفة التحميل في الايبيات التي تعمل لبلدان بعيدة وبهذا سوف تضمن سرعة تحميل لا بأس بها.

    هذه هي اسرار استخدام تطبيقات وبرامج VPN كون البعض يستخدمونها ويشكون من الثقل في التصفح لانهم ربما يختارون دولة ثابتة ويريدون ان يكون التصفح سريع على جميع الخوادم في العالم.

    VPN دول العالم

    الخدمة تستحق الدفع لان الخدمات المجانية لا تعمل بشكل صحيح وان البطئ واضح على عملها وهذه الخدمة سوف تعطيك ما تريد من ايبي لاي بلد من التي توجد في اعلام البلدان اعلاه.

    يمكن عمل تجربة للخدمة التجريبية الخاصة ويمكن تحميل تطبيقات تعمل على اجهزة ابل واندرويد بالاضافة الى نظام ماك وويندوز.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة